صغيرة هونداي الجديدة القادمة تصدمنا بأصواتها المرتفعة

زودناكم منذ أيام معدودة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بصور تجسسية لسيارة هونداي فولستر 2019 الجديدة كلياً بدون أي تموهات تحجب ملامح السيارة القادمة بداية عام 2018 إن شاء الله وبالتحديد في 14 يناير القادم ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات .

أما اليوم فسنقدم لكم فيديو تشويقي لـ صغيرة هونداي الجديدة القادمة ، تظهر فولستر 2019 ضمن هذا الفيديو وهي مغطاة بطلاء يجمع بين مجموعة من الألوان وتستعرض في العتمة لتطلق أصوات مرتفعة بالنسبة لحجمها تجعلنا نعتقد أنها مزودة بمحرك V6 ، ولكن بالتأكيد لن تعتمد سيارة هونداي فولستر 2019 على محرك 6 سلندر وسيبقى القلب النابض لها محرك 4 سلندر سعة 1.6 لتر مع تيربو مستمد من شقيقتها هونداي النترا جي تي .

فولستر 2019

يجدر الإشارة إلى أن الصور التجسسية التي وضحت ملامح سيارة هونداي فولستر في جيلها الثاني القادم ، كشفت أن سيارة الهاتشباك الكوبيه الكورية تحمل هوية تصميمة محافظة على تصميم الجيل الأول والحالي منها ، ولكنها حصلت على لمسات تجعلها أكثر عدوانية وعصرية ، تضمنت شبك أمامي جديد تحيط به مصابيح LED جديدة ، وحصلت السيارة على صادم أمامي بتصميم عصري يحتوي على فتحات تهوية جديدة.

شكل صغيرة هونداي من الخلف يظهر تغييرات على سيارة فولستر القادمة من خلال صادمها الجديد الذي يظهر روح رياضية شرسة ومصابيحها الخلفية ، لتبدو السيارة من الخلف أجمل من هونداي فولستر الحالية .

فولستر 2019

صورة تشويقية لسيارة هونداي فولستر 2019

يرجح أن تتوفر سيارة هونداي فولستر 2019 بخيارين من المحركات :

  • المحرك الأول 4 سلندر مع تيربو سعة 1.4 لتر
  • المحرك الثاني 4 سلندر مع تيربو سعة 1.6 لتر

وقد يتصل كلا الخيارين من المحركات بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 7 سرعات ، أو جير يدوي من 6 سرعات سيتوفر على محرك سعة 1.6 لتر .

يفصلنا أعزاءنا متابعي عرب جي تي أقل من شهر على إطلاق سيارة فولستر 2019 الجديدة كلياً إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.