قرار رسمي يحسم صنع سيارات اس كلاس كوبيه وكشف بعد عام 2021

حصلنا اليوم على معلومات رسمية حول قرار رسمي يحسم صنع سيارات اس كلاس كوبيه و اس كلاس كشف بعد عام 2021 من قبل شركة مرسيدس بنز .

ونود في البداية تذكيركم أن يوم الأربعاء المقبل 2 سبتمبر سيشهد إن شاء الله على إطلاق السيارة السيدان الفخمة التي طال انتظارها مرسيدس اس كلاس 2021 بجيلها الجديد بالكامل ، التي تنافس بالتحديد بي ام دبليو الفئة السابعة ، و اودي ايه 8 .

قبل الحديث عن هذه السيارات ، نود تذكيركم بـ آخر تجارب فريقنا مع سيارات مرسيدس بنز :

مرسيدس GLC 63 S كوبيه 2020 هل تستحق أن تكون إحدى نجمات راس بـ راس .

هل ظلمتم مرسيدس A35 AMG سيدان 2020 الجديدة مثل كريم ديب .

والآن لنعود إلى موضوعنا الذي سبق وتم توقعه في شهر مارس الماضي ، لن يتم صنع سيارات اس كلاس كوبيه وكشف بعد عام 2021 ، فهذا يعني أن السنة القادمة ستكون العام الأخير لهذه الطرازات في خطوط إنتاج الشركة الألمانية ، وهذا القرار يتضمن النسخة العادية بالإضافة إلى اصدارات الادار العالي من قسم ايه ام جي – AMG .

ومن باب المعرفة فقط التحديث الذي ستحصل عليه النسخة الكوبيه والكشف من اس كلاس في عامهم الأخير ضمن خطوط الإنتاج ستتضمن فقط إضافة لون فضي خاص وجديد على الطرازين .

المعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تشير إلى أن مرسيدس بنز تخطط لتخفيض كبير في تشكيلة طرازاتها ، حيث سيتم إيقاف إنتاج 7 من سيارات مرسيدس ، وبدون الشك هذه الإيقافات لا تشتمل على فئة سيارات الكروس أوفر الفخمة التي تشهد زيادة في المبيعات بشكل عالمي ، حيث ارتفعت نسبة مبيعات هذه الفئة بنسبة 73% خلال السنوات الخمس الأخيرة في السوق الأمريكي ثاني أكبر سوق للسيارات في العالم بعد السوق الصيني .

وبعد القرار الرسمي بإيقاف صنع سيارات اس كلاس كوبيه وكشف بعد عام 2021 ، نود تذكيركم بالتجربة التي خضعت لها مرسيدس اس كلاس كشف الحالية في الأجواء الأوروبية برفقة زميلنا مصعب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة .

عشاق الأكشن والسرعة اعرفوا من الأسرع رولز رويس كالينان بلاك بادج 2020 أم مرسيدس AMG G63 2020 ؟ برفقة صهيب شعشاعة و كريم ديب .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.