هل يشوقكم صوت سيارة موستنج الجديدة القادمة اصدار RTR Mach-E

نود أن نعرف ذوقكم اليوم هل يشوقكم صوت سيارة موستنج الجديدة القادمة اصدار ار تي ار ماك اي – RTR Mach E ؟ التي سيتم إطلاقها في وقت قريب جداً .

فبعد مرور أسبوع على إطلاق فورد برونكو 2021 الجديدة استغلت شركة فورد حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، لتنشر فيديو استعراضي تشويقي من بطولة سيارة رياضية جديدة قادمة قريباً إن شاء الله .

وربما علم عشاق سيارات العضلات الأمريكية من العنوان أننا نتحدث عن نسخة خاصة جديدة قادمة من سيارة الكروس أوفر الكهربائية فورد موستنج ماك اي 2021 .

شاهدوا الفيديو التشويقي وارفعوا الصوت لتسمعوا صوت سيارة موستنج الجديدة القادمة اصدار RTR Mach-E :

يبدو أن الساعات المقبلة ستشهد على عرض استعراض دريفت احترافي كهربائي بالكامل بقيادة سائق عالمي شهير ، وتم الإشارة في منشور آخر على حساب فورد بيرفورمانس الرسمي على موقع تويتر تضمن صور حماسية إلى جانب إضافة حسابات أشهر السائقين الذي يستعرضون بـ سيارات فورد الرياضية دائماً على حلبات السباق .

أسماء السائقين الذين تم الإشارة لهم في الصور التشويقية الحماسية :

  • فون جيتين جونيور – Vaughn Gittin Jr .
  • كين بلوك – Ken Block .
  • هايلي ديغان – Hailie Deegan .
  • جوي لوغانو – Joey Logano .
  • تشيلسي دينوفا – Chelsea DeNofa .

وبعيداً عن حديثنا المتعلق باصدار RTR القادم ليمثل نسخة الحلبات وصنع حلقات الدريفت من طراز فورد موستنج ماك اي الكهربائي ، نود تذكيركم أن طراز Mach-E موديل 2021 ظهر وبشكل رسمي خلال شهر نوفمبر من عام 2019 الماضي ، لتحمل هوية خارجية مستمدرة من سيارة العضلات الحالية موستنج مع وجود لمسات خاصة تميز أنها سيارة كروس أوفر كهربائية من ناحية امتلاكها شبك أمامي مغلق كونها لا تمتلك محرك بترول يحتاج إلى عملية تبريد .

تتوفر سيارة فورد Mach-E 2021 بعدد متنوع من الفئات سبق وتحدثنا عنها بشكل مفصل ، ويبدأ سعرها في السوق الأمريكي لنسختها القياسية من 43,895 دولار أمريكي أي ما يعادل 164,606 ريال سعودي .

بعد سماع صوت سيارة موستنج الجديدة القادمة اصدار RTR Mach-E سيتم نشر الفيديو الكامل لاستعراض الدريفت بعد ساعات من الآن إن شاء الله .

ملاحظة : شاهدوا اختبار قيادتنا لـ أقوى سيارات فورد في التاريخ حتى الآن .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.