صوت عادم سيارة تويوتا ياريس GR-4 الجديدة القادمة يشوقنا

حصلنا اليوم على فيديو تشويقي جديد لـ سيارة تويوتا ياريس GR-4 الجديدة القادمة ، يحمسنا الفيديو القصير ويكشف لنا القليل من استعراض هذه السيارة الحصرية الجديدة من تويوتا كما أنه يوضح جزء من صوت عادمها الرياضي .

ويبدو أن شركة تويوتا اليابانية ربما تسعى لمنافسة سيارتي ؛ فولكس فاجن بولو GTI الألمانية ، و فورد فييستا ST الأمريكية ، من خلال توفر نسخة GR-4 التي تعتمد على طراز تويوتا ياريس .

شاهد الفيديو التشويقي لهذه السيارة اليابانية الصغيرة القادمة ذات الأداء الرياضي برفقة رئيس السائقين Morizo لدى Toyota Gazoo Racing  :

من الواضح لنا أن هذه السيارة القادمة تحمل هوية رياضية هجومية وبالرغم من التويهات يتضح لنا جنوطها الخاصة ، واللمسات التي حصلت عليها والمستمدة من عالم سيارات الرالي ، إلى جانب حصولها على صادمين أمامي وخلفي عريضين وغيرها من لمسات مميزة .

المواصفات الميكانيكية لـ سيارة تويوتا ياريس GR-4 الجديدة مازالت غامضة ، ولكن سيارة الهاتشباك اليابانية الجديدة ستعتمد على نظام دفع كلي للعجلات ، وستمتلك أرقام أعلى من شقيقتها ياريس GRMN القديمة التي تعتمد على محرك 4 سلندر سعة 1.8 لتر مع سوبرتشارجد يصدر منه قوة 209 حصان (212 حصان أوروبي PS) و 250 نيوتن.متر من عزم الدوران لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 6.3 ثانية .

وهناك توقعات صحفية ترجح اعتماد سيارة ياريس الجديدة القادمة بنسخة GR-4 على محرك 3 سلندر مع تيربوتشارجد ، أو محرك 4 سلندر سعة 1.6 لتر مع تيربوتشارجد مستمد من عالم سيارات الرالي WRC R5 .

وكان يفترض الكشف عن سيارة تويوتا ياريس GR-4 الجديدة في 17 نوفمبر الماضي ولكن الشركة اليابانية لم تقم بذلك ، وبعد هذا الفيديو التشويقي الرسمي من المفترض إطلاق هذه النسخة الحصرية الرياضية من طراز يارس خلال الأيام القليلة المقبلة إن شاء الله .

وبعيداً عن هذه السيارة الرياضية الخاصة القادمة نود تذكيركم بوجود تعاون يجمع بين سيارتي تويوتا يارس و مازدا 2 .

كوننا نتحدث عن سيارة تويوتا رياضية ، نود تذكيركم بخبر نشرناه مؤخراً يعرفكم على أول سيارة تويوتا تعديل شركة اي سي شنايزر الألمانية ، إنها بالتأكيد سوبرا 2020 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.