صوت عادم كورفيت زد ار 1 موديل 2019 القوية

بعد يوم من الآن ستظهر سيارة كورفيت زد ار 1 – Corvette ZR1 موديل 2019 ، النسخة الإنتاجية الأقوى من طراز كورفيت C7 ستينغراي ، وآخر سيارة كورفيت مزودة بمحرك أمامي ، حيث أن الجيل الثامن من هذا الطراز سيزود بمحرك وسطي.

فبعد أن زودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بصور مسربة لسيارة شيفروليه كورفيت زد ار 1 موديل 2019 ، وتوقعت الصحافة العالمية إطلاق هذه السيارة الأسبوع الحالي ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات ، ستظهر هذه السيارة غداً إن شاء الله

حيث نشرت شركة شيفروليه فيديو تشويقي على صفحتها الرسمية بموقع الانستقرام تعلن من خلاله موعد إطلاق سيارة كورفيت ZR1 الجديدة كلياً ، كما أن هذا الفيديو القصير يظهر أصوات عادم هذه السايرة الرياضية القادمة.

No description necessary. #Chevy #Corvette

A post shared by chevrolet (@chevrolet) on

بالاعتماد على الصور المسربة حصلت سيارة كورفيت زد ار 1 الجديدة على تصميم يحمل ملامح شرسة مقارنة مع طراز كورفيت C7 ستينغراي الذي تعتمد عليه، وحصلت هذه السيارة عالية الأداء على صادم أمامي عريض وجناح خلفي ضخم وبالتأكيد وفر الصانع الأمريكي أكبر قدر من الديناميكية الهوائية بتصميم هيكلها الخارجي ، كما زودت هذه السيارة بإطارات خاصة ومكابح عالية الأداء.

وأعلنت مجلة Car&Driver مؤخراً أن سيارة كورفيت  زد ار 1 موديل 2019 الجديدة كلياً ستأتي بقوة 750 حصان و 920 نيوتن.متر من عزم الدوران، صادرة من محرك LT5 V8 سعة 5.7 لتر جديد كلياً على حسب التوقعات السابقة.

كورفيت زد ار 1

صور تشويقية لسيارة شيفروليه كورفيت زد ار 1 موديل 2019 القادمة

ومن المتوقع أن يصنع من 9,700 نسخة من سيارة كورفيت ZR1 الجديدة كلياً في العالم.

يرجح أن يبدأ سعر كورفيت ZR1 موديل 2019 من 120 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 450 ألف ريال سعودي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.