Search
Close this search box.

صوراً جديدة نشرت لسيارة هيونداي النترا سبورت 2017

سبق وعرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على سيارة هيونداي النترا سبورت 2017، أما الآن فحصلنا على المزيد من الصور الرسمية لهذه السيارة الكورية التي تعتمد على طراز النترا 2016 السيارة التي سبق واختبر زميلنا كريم ديب قيادتها في برنامج تجربة قيادة.

حصلت هذه النسخة الرياضية من هيونداي النترا 2017 على لمسات خاصة تزيد من شراستها تتضمن فتحات تهوية كبيرة، ومصابيح أمامية تحتوي على خطوط حمراء، وصادمين أمامي وخلفي محدثين، ومخرج عادم مزدوج، بالإضافة إلى إطارات رياضية قياسي 18 إنش اختيارية، و جناح خلفي اختياري وشعار سبورت لتمييز أداءها الرياضي.

وصولاً إلى مقصورة هيونداي النترا سبورت 2017 زودت السيارة بمقاعد رياضية وعدادات جديدة ومقود جديد، إلى جانب لمسات من التطريزات الحمراء والكاربون فايبر.

تعتمد سيارة هيونداي النترا سبورت 2017 على محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر مع تيربوتشارجد يولد قوة 200 حصان و 258 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي من سبع سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش).

مازال الصانع الكوري متحفظاً على سعر هيونداي النترا سبورت 2017 حتى الآن، ولكنها ستبدأ بالتوفر للبيع في الأسواق العالمية خلال الربع الأخير من العام الجاري إن شاء الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع