صورة مرسيدس اس كلاس 2021 الرسمية الأولى تظهر رسمياً على الانترنت

نقدم لكم في ثاني أيام عيد الفطر المبارك صورة مرسيدس اس كلاس 2021 الرسمية الأولى التي نشرت وبشكل رسمي على الانترنت من قبل صفحات شركة مرسيدس بنز الألمانية على مواقع التواصل الاجتماعي .

فبعد تسريب مجموعة من الصور لـ سيارة اس كلاس بنسخة تجريبية بجيلها القادم وهي متخفية بأقل عدد من التمويهات التي تحجب ملامحها الجديدة ، نستعرض معكم اليوم الملامح المؤكدة لواجهة سيارة مرسيدس S Class W223 الجديدة القادمة المرفقة في الصور الرئيسية لهذا الخبر .

وكما هو واضح لنا الصور المسربة السابقة على الانترنت كانت بالفعل لـ سيارة السيدان كبيرة الحجم الألمانية الفاخرة مرسيدس اس كلاس ، والتي يبدو أنها حصلت على هوية مستمدة من شقيقتها مرسيدس CLS 2020 ، وزودت بـ شبك أمامي جديد كبير في الحجم تحيط به مصابيح رشيقة وعصرية مع أضواء حديثة ، ونلاحظ وجود صادم عريض يحتوي على فتحات تهوية كبيرة ، وهنا خطوط حادة على غطى المحرك الأمامي .

تظهر صورة مرسيدس اس كلاس 2021 الرسمية الأولى جزء من ملامح جنوط السيارة الجديدة ، ومن الواضح أنها ستحمل تصميم جديد وحجم كبير مناسب لحجم السيارة الكبيرة .

وكما سبق وذكرنا ستحصل مرسيدس اس كلاس بجيلها الجديد القادم الذي يحمل تسمية W223 على لمسات كثيفة من الكروم الفضي اللامع .

حملت هذه الصورة الرسمية التي نشرت على موقع فيس بوك جملة ” Taking automotive luxury to the next level – the new S-Class is planned for the 2nd half of 2020.” لتؤكد أن الجيل الجديد من اس كلاس قادم خلال النصف الثاني من عام 2020 الجاري إن شاء الله .

ويؤكد لكم فريقنا في عرب جي تي أن اس كلاس ، التي ستكون أهم سيارات مرسيدس 2021 ، ستظهر رسمياً في شهر سبتمر من هذا العام ، حيث كنا في عرب جي تي مدعوين للحدث الرسمي لإطلاقها ولكن انتشار فيروس كورونا سيجعل من فعالية إطلاقها الرسمية تتم بدون مؤتمر صحفي فقط من خلال بث مباشر على الانترنت .

هذه هي مجموعة الصور المسربة السابقة لـ اس كلاس الجديدة .

وبعيداً عن حديثنا المتعلق بـ صورة صورة مرسيدس اس كلاس 2021 الرسمية الأولى ، ستعتمد هذه السيارة الفاخرة القادم على المستوى الثالث من أنظمة القيادة الذاتية ، التي تعتبر آخر مرحلة تسمح بتدخل سائق بشري في حركة السيارة ، كما أنها ستتوفر بخيارات عديدة من محركات البنزين والديزل إلى جانب نسخ بلج ان هايبرد وكهربائية بالكامل .

حالما تتوفر لدينا المزيد من المعلومات عن مرسيدس اس كلاس بجيلها الأجدد القادم سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.