Search
Close this search box.

صور تجسسية لسيارة رولز رويس فانتوم 2018

شوهد الجيل الجديد من سيارة (رولز رويس فانتوم) بالقرب من مركز بي ام دبليو في جنوب ألمانيا.

الجيل الحالي من سيارة رولز رويس فانتوم معروض للبيع منذ عام 2003 وقد خضع لعملية تحديث عام 2012، لذلك فمن الطبيعي أن تبدأ الشركة بالعمل على الجيل التالي الذي قد تكشف الشركة عنه عام 2017 كطراز 2018.

ويظهر في الفيديو نموذجاً تجريبياً مع ارتفاع منخفض للمركبة وفتحتيّ تهوية إضافيّتين على الصادم الأمامي ، وبالإضافة إلى هذا أصبح فوهات العادم الرباعية أطول من المعتاد على نحو غير متناسق مع تصميم الصادم الخلفي.

المركبة التي نشاهدها هنا تتمتع بنظام هجين مستعار من سيارات الجيل التالي من سيارات بي ام دبليو الفئة السابعة ، والتي سيعتمد عليها تصميم سيارة فانتوم الجديدة، ومن المتوقع أن تخسر سيارة بي ام دبليو الكبيرة قرابة 200 كغم من وزنها كنتيجة للاستخدام المكثف لألياف الكربون و الألومنيوم، وهو ما قد يحدث أيضاً في سيارة رولز رويس فانتوم في جيلها الجديد لينخفض وزنها الحالي البالغ 2,550 كجم ، ومع هذا التخفيض في الوزن سيتوفر متسع للمعدات اللازمة للنظام الهجين.

وسيستمر محرك V12 للجيل التالي من فانتوم، بينما سيبقى التصميم محافظاً على سماته الرئيسية كما أوضح (جيلز تايلور) رئيس قسم التصميم  الذي قال أن الشركة ستسلك مساراً ثورياً مع المزيد من الجاذبية.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع