صور توسان 2021 التشويقة الأولى من هيونداي تجذب نظرك رغماً عنك

هل أنتم جاهزون لـ مشاهدة صور توسان 2021 التشويقة الأولى التي تم نشرها بشكل رسمي على الانترنت من قبل شركة هيونداي موتورز الكورية .

تمهد هذه الصور الطريق لاقتراب موعد إطلاق الجيل الجديد والرابع من سيارة الكروس أوفر المنافسة للسيارات التالية :

وكما يذكر متابعي عرب جي تي الأوفياء سبق وتحدثنا في العديد من الأخبار السابقة عن هذه السيارة الجديدة القادمة ، فكما أكدت الشركة الكورية العام الماضي سيكون أهم تغيير في هيونداي توسان 2021 سيكون شكلها الخارجي ، قبل أن يتم إطلاقها بشكل رسمي يوم 14 سبتمبر الجاري إن شاء الله .

والآن امعنوا النظر في صور توسان 2021 التشويقة الأولى :

من الوهلة الأولى لاحظنا أن شركة هيونداي تفي بوعودها فهذه الصور الرسمية الأولية توضح لنا أن تصميم سيارة هيونداي توسان الجديد سيكون مستمد من شقيقتها الاختبارية هيونداي فيجن تي التي ظهرت العام الماضي ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات ، ويظهر تغيير هائل عن شكل السيارة الحالية التي سبق وقمنا بتجربتنا بالتأكيد .

مما يعني أن توسان موديل 2021 ستحمل لغة تصميم جديدة تتضمن هيكل منتفخ وبارز من كل مكان مع الخطوط الحادة ، وستحصل على شبك أمامي كبير ومميز ويتضمن من جوانبيه المصابيح الأمامية مع أضواء LED لتبدو وكأنها جزء منه ، وأصبح وتوفرت هذه المصابيح المتخفية أسفل الشبك في هيونداي ازيرا 2021 .

أما من الخلف فيضح لنا الأضواء العصرية المتصلة مع بعض من خلال خط رفيع يصل بين الجانبين ، ونلاحظ الانتفاخ في الهيكل الممتد من بداية توسان حتى نهايتها ، والسقف المائل الذي يوفر انسيابية أفضل بدون أي شك .

كما تكشف صور توسان 2021 التشويقة عن الداخلية التي ستمتلك مقود جديد يخفي خلفه لوحة عدادات رقمية ، ويتضح لنا الشاشة الوسطية الكبيرة الحجم الخاصة بنظام الترفيه والمعلومات ويبلغ حجمها 10.25 إنش .

لا تتوفر لدينا أي معلومات رسمية عن ميكانيك هيونداي توسان الجديدة ، ولكنها ستتوفر بخيارات متنوعة تتضمن محركات البنزين والديزل إلى جانب سيارة هجينة .

تفصلنا أيام معددة عن موعد إطلاق الجيل الجديد من هيونداي توسان بشكل رسمي إن شاء الله .

من باب التذكير : عرفكم فريقنا في عرب جي تي يوم أمس على سيارة هيونداي كونا 2021 فيس لفت .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.