صور كيا اوبتيما 2021 الجديدة كلياً تنتشر على الانترنت بشكل رسمي

سنعرض عليكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي صور كيا اوبتيما 2021 الجديدة كلياً الرسمية الأولى التي انتشرت رسمياً على الانترنت .

فبعد الكشف عن الكشف عن كيا فيوتشرون الاختبارية التي تمثل فئة سيارة كوبيه SUV كهربائية متطورة أكثر من مرسيدس S-Class 2021 الجديدة القادمة ، التي ستظهر قريباً بنسخة إنتاج تجاري مع رسمها لهوية تصميم سيارات كيا الجديدة .

كما سبق وقدمت لنا شركة كيا الكورية صوراً تشويقية لـ سيارة السيدان اوبتيما بجيلها الخامس والجديد بالكامل ، وزودناكم بصور رقمية توقعية لهذه السيارة التي تنافس كلاً من ؛ تويوتا كامري ، و هوندا اكورد ، و شيفروليه ماليبو ، و فورد فيوجن ، و مازدا 6 ، و نيسان التيما ، و هيونداي سوناتا ، سنزودكم اليوم بـ صور كيا اوبتيما 2021 الجديدة كلياً .

شاهد صور أجدد سيارات كيا 2021 :

التصميم الخارجي للجيل الجديد من طراز كيا اوبتيما – Kia Optima يحمل هوية جديد مع واجهة أمامية تضم هوية مستمدة من أنف النمر تم الحصول عليها من خلال شبك أمامي جديد ويبدو واضحاً لنا الشبك داخل في التصميم ليكون غطاء المحرك الجديد الذي يحتوي على خطوط حادة والصادم الأمامي الجديد بارزان للأمام أكثر منه ، ويحيط بالشبك مصابيح رشيقة التصميم مع أضواء LED .

من الجوانب توضح صور كيا اوبتيما 2021 الجديدة كلياً الخطوط العضلية والانتفاخات التي تعطي هوية رياضية لسيارة سيدان عملية وتم تغير موضع المرايا الجانبية ، وزودت بـ سقف جديد منحني من الخلف ، وتتوفر هذه السيارة الكورية الجديد بـ جنوط تتراوح أحجامها من 16 إنش وصولاً إلى 19 إنش .

الأبعاد الخارجية لـ طراز اوبتيما الجديد بالكامل :

  • طول السيارة 4,905 ملم (أطول بمقدار 50 ملم عن الموديل الحالي) .
  • عرض السيارة 1,860 ملم (أعرض بمقدار 25 ملم عن الموديل الحالي) .
  • ارتفاع السيارة 1,445 ملم (أقل ارتفاعاً بمقدار 20 ملم عن الموديل الحالي .
  • طول قاعدة العجلات 2,805 ملم .

صور كيا اوبتيما 2020 الجديدة التي تم نشرها على الانترنت لم تكشف عن داخلية هذه السيارة الجديدة ، ولكن فريقنا في عرب جي تي يرجح حصولها على تغيرات كبيرة تضم استخدام مواد أكثر جودة إلى جانب شاشة جديد لنظام الترفيه والمعلومات ولوحة عدادات رقمية ، وتصميم جديد للكونسول الوسطي .

لم يتم الكشف حتى الآن عن المواصفات الميكانيكية لهذه السيارة الكورية الجديدة ، ولكن فريقنا في عرب جي تي يتوقع اعتمادها على نفس محركات شقيقتها من الأم الثانية هيونداي سوناتا 2020 التي سبق وجربنا قيادتها ؛ محرك 4 سلندر خطي سعة 2.5 لتر بقوة 191 حصان ، ومحرك 4 سلندر سعة 1.6 لتر مع تيربو بقوة 180 حصان ، يتصل كلا الخيارين من المحركات مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات ، كما ستتوفر سيارة كيا اوبتيما هايبرد 2020 الهجينة .

بعد نشر صور كيا اوبتيما 2020 الرسمية على الانترنت سيتم قريباً إطلاق هذه السيارة ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات 2019 الذي سيقام خلال الشهر الجاري إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.