صور كيا كرنفال 2021 الجديدة بالكامل تنتشر رسمياً على الانترنت

حصلنا اليوم على أول مجموعة من الصور الرسمية لمركبة الفان الكوري كيا كرنفال 2021 ، الذي يحمل في السوق الأمريكي اسم كيا سيدونا 2021 .

في البداية نود تذكيركم بترتيب أجيال فان كرنفال من شركة كيا موتوز :

  • الجيل الأول تم صنعه خلال الفترة من عام 1998 حتى سنة 2005 .
  • الجيل الثاني تم إنتاجه من سنة 2006 حتى عام 2014 .
  • الجيل الثاث ، الذي سبق وجربنا قيادته ضمن برنامج تغطية خاصة ، كانت بدايته في عام 2015 وشهد العام الحالي على نهايته .
  • الجيل الرابع والجديد كلياً من طراز كرنفال الذي نتحدث عنه في هذا الخبر والذي سيصل إلى الأسواق العالمية لاحقاً خلال هذا العام إن شاء الله .

هذه صور فان كيا كرنفال 2021 الجديد بالكامل :

بعد التمعن بالنظر بأول صور للجيل الجديد من فان كيا نلاحظ أن هذه المركبة حصلت على هوية تصميم توفر ديناميكية أكثر مع روح عصرية ستجذب العائلات نحوها ، من خلال شبك جديد أنيق التصميم بهوية “أنف النمر” يضم من الجانبين مصابيح أمامية بتصميم رفيع وأنيق يتصل مع الشبك مع أضواء LED ، ويتوفر كثافة عالية باستخدام الكروم الفضي ، كما نلاحظ امتلاك كرنفال صادم أمامي منتفخ ، وتم تقصير طول غطاء المحرك

قامت كيا بتمديد قاعدة عجلات هذه المركبة مما وفر طول إضافي يمكن ملاحظته بشكل خاص عند النظر على كرنفال الجديدة من الجانب ، كما حصل فان كيا بجيله الجديد على تصميم سقف يحمل تسمية ” “island roofوزود بعمدان A و B بيلار باللون الأسود ، أما عمود C بيلار فيأتي مع غلاف على زعنفة كرومية مع خطوط ماسية .

وصولاً إلى الخلف يكتمل تصميم كيا كرنفال 2021 الجديد مع مصابيح جديدة متصلة مزودة بـ إضاءة LED كاملة ، وهناك خطوط حادة ولمسات معدنية على الصادم .

رغم التحفظ على المواصفات الميكانيكية لهذه المركبة غامضة ، إلا أنه من المرجح اعتمادها على محرك 4 سلندر سعة 2.5 لتر مع توربو بقوة 277 حصان و 421 نيوتن.متر من عزم الدوران ، كما أنها قد تتوفر باصدار هجين يجمع بين عمل محرك 4 سلندر سعة 1.6 لتر مع محرك كهربائي يستمد طاقته من بطارية ليثيوم ايون 1.5 كيلوواط ليصدر من عمل المحركين معاً قوة 227 حصان و 350 نيوتن.متر من عزم الدوران .

حالما تتوفر لدينا المزيد من المعلومات الرسمية عن كرنفال الجديدة من شركة كيا موتورز سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

Comments are closed.