صور مازدا 3 2019 الجديدة كلياً تنتشر على الانترنت

يفصلنا ساعات قليلة عن إطلاق سيارة مازدا 3 2019 الجديدة كلياً على منصة الصانع الياباني ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات 2018 ، حيث يستعد جزء من فريقنا في عرب جي تي المتواجد حالياً في أمريكا لتغطية أهم الإطلاقات التي سيشهدها هذا الحدث العالمي إن شاء الله .

وتوفرت لنا اليوم صوراً رسمية أولى لـ سيارة مازدا 3 موديل 2019 الجديدة كلياً ، لنتعرف على تصميم السيارة الجديدة قبل إطلاقها الرسمي

تصميم الجيل جديد كلياً من مازدا 3 – Mazda 3 2019 مستمد من شقيقتها الاختبارية مازدا كاي – Mazda Kai ، التي ظهرت ضمن فعاليات معرض طوكيو للسيارات 2017 ، لتحمل السيارة الجديدة بالتأكيد لغة تصميم كودو – Kodo الخاصة بـ سيارات مازدا الجديدة ، وحصلت سيارة مازدا 3 على شبك أمامي جديد تحيط به مصابيح عصيرة التصميم ، ولتمتلك السيارة خطوطاص حاداً توفر قدر عالي من الانسيابية مع روحاً رياضية ، وحصل هيكلها على لمسات عديدة من الكروم الفضي اللامع .

2019-mazda3

وتعتبر Mazda 3 2019 أول سيارة من شركة مازدا اليابانية تعتمد على قاعدة عجلات Skyactiv-Vehicle ، وقلبها النابض محرك Skyactiv-X جديد يعمل على البنزين ومزود نظام SCCI – Spark-Controlled Compression Ignition – الخاص بالإشعال بالضغط من خلال التحكم بالشرارات .

يتوفر طراز مازدا 3 2019 بنسختين ؛ مازدا 3 سيدان ، و مازدا 3 هاتشباك .

2019 mazda 3

داخلية سيارة mazda 3 الجديدة حصلت على مواد أعلى جودة ، وزودت بمقود من 3 أذرع وشاشة قياس 8.8 لنظام الترفيه والمعلومات ، وغيرها من لمسات تضيف رقياً إلى هذه المقصورة .

داخلية مازدا 3 2019

خيارات المحركات التي ستتوفر على mazda3 2019 كالتالي :

محرك Skyactiv-G بنزين سعة 1.5 لتر

محرك Skyactiv-G بنزين سعر لترين

محرك Skyactiv-G بنزين سعة 2.5 لتر

محرك Skyactiv-D ديزل سعة 1.8 لتر

محرك Skyactiv-X الذي لم يتم حتى الآن عن سعته ولكننا نعلم أن سيعتمد على نظام هجين يتم دعم عمله مع محرك كهربائي مما يوفر كفاءة عالية في استهلاك البنزين .

صور مازدا 3 2019

وستحصل هذه السيارة بشكل اختياري على نظام i-Activ للدفع الكلي للعجلات ، إلى جانب نظام G-Vectoring Control Plus الخاص بنظام التعليق والتوجيه ، وهو ما سوف يسمح بالتسارع والكبح بطريقة سلسة للغاية.

بالتأكيد لم يتم الكشف حتى الآن عن سعر مازدا 3 2019 الجديدة كلياً .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم الجيل الجديد من Mazda 3 ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.