صور M3 2021 و M4 الجديدة الحماسية تنتشر على الانترنت

سنعرض عليكم اليوم صور M3 2021 و M4 الجديدة ضمن تشويقات رسمية من شركة بي ام دبليو نشرت على الانترنت ، قبل إطلاق نسخ الأداء العالي من سيارات بي ام دبليو 3 سيرز بأيام معدودة .

وكما يذكر متابعي عرب جي تي كانت iX3 2021 آخر سيارات بي ام دبليو 2021 الجديدة التي تم إطلاقها وهي تمثل فئة SUV كهربائية بالكامل ، وعرضنا عليكم يوم أمس سعر هذه السيارة المتطورة .

منذ مدة طويلة ونحن متحمسين لإطلاق الجيل الجديد بالكامل الذي سيحمل تسمية G80 من طرازي ؛ بي ام دبليو M3 السيدان ، و بي ام دبليو M4 الكوبيه ، وبعد عرض العديد من الصور التجسسية والصور التوقعية والصور التشويقية الرسمية أيضاً المرفقة ضمن هذا الخبر ، ستطل علينا أهم سيارات بي ام دبليو ام بور الجديدة يوم الاربعاء المقبل 23 سبتمبر الجاري إن شاء الله.

هذه صور M3 2021 و M4 الجديدة التشويقية الحماسية التي نشرت على الانترنت :

نلاحظ من خلال هذه الصور الرسمية اللون الأخضر المميز على هيكل أجدد سيارات الأداء العالي من الصانع البافاري بي ام دبليو ، كما يتضح لنا جزء من هوية الشبك الأمامي الجديد والعملاق الذي تم التلميح له في السيارة الاختبارية بي ام دبليو كونسب 4 التي ظهرت العام الماضي ، قبل أن يتم هذه الهوية التصميمة الجديدة في سيارة الفئة الرابعة 2021 ، كما يتضح لنا شعار BMW في المقدمة بين انحناءات الواجهة أعلى من الشبك ، وجزء بسيط من الأضواء الجديدة ، وغطاء المحرك الذي يحتوي على خطوط حادة مع انتفاخات .

كما تضمنت الصور التشويقية الكشف عن مقبض قير هذه السيارة ذات الأداء العالي ، والجزء الأعلى من المقاعد الرياضية فيها .

بعيداً عن حديثنا المتعلق بـ صور M3 2021 و M4 الجديدة التشويقية الرسمية ، سنعتمد نسخ الأداء العالي من بي ام دبليو الفئة الثالثة مع محرك مستعار من طرازي X4 M و X3 M ، سبق وجرب زميلنا مصعب شعشاعة قيادة اصدار كومبيتشن منهم ، وهو محرك 6 سلندر سعة 3 لترات مع توين توربو يولد في النسخة الأساسة قوة 473 حصان وفي اصدار كومبيتشن 503 حصان .

ستأتي سيارات M3 و M4 الجديدتين مع نظام دفع كلي للعجلات ، وفي وضعيات قيادة فيها تصبح تعتمد على نظام دفع خلفي للعجلات ، ومن الممكن طلبها مع قير مانيوال التبديل من 6 سرعات .

عند الكشف عن أهم سيارات الأداء العالي من بي ام دبليو سنزودكم بصورها ومواصفاتها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.