عرض سيارة ماكلارين GT الجديدة لأول مرة في دبي

تواجد فريقنا في عرب جي تي يوم أمس ضمن حدث عرض سيارة ماكلارين GT الجديدة التي ترسي معايير جديدة لفئة سيارات Grand Touring أمام مجموعة من الضيوف في دبي .

عرضت شركة ماكلارين اوتوموتيف البريطانية السيارة الجديدة ، التي توفر الخصائص الكلاسيكية الفريدة لفئة سيارات Grand Tourer مع مستويات عالية من الأداء الفائق والقدرة على قطع مسافات طويلة فضلاً عن خفة وزنها وسرعتها وتصميمها المذهل وسهولة استخدامها ، خلال فعالية حصرية أقيمت ليلة أمس في دبي بالإمارات.

وكانت الشركة قد أطلقت سيارة ماكلارين GT الجديدة للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط من مملكة البحرين يوم 15 مايو ، والتي تزامنت مع الإطلاق العالمي للسيارة عبر الانترنت.

داخلية ماكلارين جي تي

ميكانيكياً تعتمد سيارة ماكلارين جي تي – Mclaren GT على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 4 لترات مع توين تيربو يصدر منه قوة 620 حصان و 630 نيوتن.متر من عزم الدوران ، للتسارع السيارة البريطانية الخارقة التي يبلغ وزنها 1,530 كيلوغرام من 0 إلى 100 كم/س في 3.2 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 326 كم/س .

وباعتبارها أول طرازات ماكلارين المتخصصة في تحسين تجربة السيارات السياحية ، تم تعزيز مستويات إمكانية الاستخدام العملية وسعة الأماكن المخصصة للأمتعة بشكل كبير في سيارة ماكلارين GT الجديدة ، وبالإضافة إلى مساحة تخزين أمامية تبلغ 150 لتراً ، توفر مقصورة الأمتعة الخلفية مساحة تخزين تبلغ 420 لتراً ويمكن الوصول إليها من خلال الباب الخلفي مع آلية اختيارية فتح وإغلاق الكهربائي ، وتتمتع السيارة بمقصورة أمتعة واسعة ، والتي يمكن تبطينها بقماش SuperFabric الفاخر المقاوم للاهتراء ، لمجموعة كاملة من مضارب الجولف.

McLaren GT

وتتميز داخلي أجدد سيارات ماكلارين 2020 بحصولها على كسوة من النابا والكنتارا ، فضلاً عن مقاعد ذات تصميم مخصص لتوفر أعلى مستويات الراحة خلال الرحلات الطويلة ، وتتكامل المواد عالية الجودة مع وجود أحدث نظام للمعلومات والترفيه من ماكلارين حتى الآن ، فضلاً عن نظام الإضاءة المحيطية المخفية ومفاتيح وضوابط التحكم المصنوعة من الألمنيوم .

ويبدأ سعر سيارة ماكلارين GT الجديدة في الإمارات من 875 ألف درهم إماراتي أي ما يعادل 238,257 دولار أمريكي ، ويتضمن السعر الأساسي باقة مواصفات Luxe و Pioneer الاختيارية ، بالإضافة إلى مجموعة من الألوان الخارجية الخاصة ، وسيتم تسليم السيارات إلى العملاء خلال بداية عام 2020 إن شاء الله .

من باب التذكير فقط شاهدوا تجربتنا لـ سيارة ماكلارين 720S سبايدر .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.