عندما تتفاخر أجدد سيارات استون مارتن بتصميمها الخارجي تكون النتيجة هكذا

عرضنا عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي يوم الأربعاء الماضي تجربتنا المفصلة لـ سيارة استون مارتن فانكويش اس 2018 مع زميلنا كريم ديب ، ولكننا اليوم سنتحدث ضمن هذا الخبر عن أجدد سيارات استون مارتن .

حيث حصلنا على فيديو رسمي نشرته الشركة الانجليزية استون مارتن على قناتها الرسمية بموقع يوتيوب ، لتتفاخر من خلال هذا الفيديو القصير بالتصميم الخارجي لـ سياراتها استون مارتن دي بي اس سوبرليجيرا – Aston Martin DBS Superleggera موديل 2019 التي تعتبر أجدد سيارات استون مارتن .

سبق وعرفناكم على هذه السيارة الرياضية الفاخرة ذات الأداء العالي أعزاءنا متابعي عرب جي تي فور نشر صورها على الانترنت قبل أسبوعين من الآن .

استون مارتن 2019

وكما ذكرنا فور الكشف عن سيارة استون مارتن دي بي اس سوبرليجيرا 2019 التصميم الخارجي لهذه السيارة يظهر على الفور هوية وخطوط مستمدة من شقيقتيها ؛ استون مارتن دي بي 11 ، و استون مارتن فانتج وبالتحديد الواجهة الأمامية لـ أجدد سيارات استون مارتن ، أما من الخلف حصلت سيارة سوبرليجيرا على مصابيح متصلة ، وحصلت على 4 مخارج للعادم موزعة بشكل مزدوج على كل جانب ، وبالإضافة إلى ذلك تمتلك السيارة الجديدة لمسات أخرى تجعلها أكثر انسيابية .

ومثل جميع السيارات الجديدة خسرت سيارة DBS سوبرليجيرا موديل 2019 وزناً بمقدار 72 كيلوغرام بفضل استخدام الكاربون فايبر بكثرة ، لـ يبلغ وزن هذه السيارة الجديدة 1,700 كيلوغرام .

2019-aston-martin-dbs-superleggera

القلب النابض لـ سيارة استون مارتن دي بي اس سوبرليجيرا 2019 هو محرك V12 سعة 5.2 لتر مع توربوتشارجد يولد قوة 715 حصان و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ صندوق تروس (جير) زد اف – ZF أوتوماتيكي من 8 سرعات ، لتتسارع أجدد سيارات استون مارتن من 0 إلى 96 كم/س (60 ميل/س) من 0 إلى 100 كم/س في 3.4 ثانية .

وأخبرناكم سابقاً أن سيارة استون مارتن DBS سوبرليجيرا ستنافس كلاً من ؛ فراري 812 سوبرفاست ، و بنتلي كونتيننتال جي تي .

لا تتوفر حتى الآن معلومات رسمية عن سعر استون مارتن DBS سوبرليجيرا 2019 .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بالتصميم الخارجي لأجدد سيارات استون مارتن .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.