هدايا عيد الأضحى من اكسسوارت جي ام سي على شاحنات البيك اب

أصبح عيد الأضحى المبارك على الأبواب ، ما يعني أن هذا الوقت هو الأنسب لتقديم الهدايا لأفراد العائلة والأصدقاء ، ومفاجأتهم بشكل مميّز فعلاً عبر شيء مخصَّص لشاحناتهم البيك اب المفضلة .

وفي حال كان من ترغبون بمنحه الهدية أحد مالكي شاحنات جي إم سي – GMC أو قام بشراء واحدة مؤخراً ، فقد تكون فرصة تعزيز شعوره بالسعادة والفرح كبيرة جداً عند حصوله على أي من اكسسوارات جي إم سي كهدية في العيد .

للراغبين بإضفاء لمسة خاصّة إلى التصميم الخارجي لشاحنتهم ، فإن شعارات جي إم سي المضيئة وذات التصميم الخاص باللون الأسود لشبك بيك اب سييرا الأمامي وبابها الخلفي تمنح مظهراً فريداً وحصرياً جداً . فهي لا تلفت الانتباه وتجعلك ترغب بالنظر إليها عن قرب فقط ، بل تعزّز أيضاً العناصر التصميمية للشاحنة ذاتها . كما يمنح الشعار مظهراً منيراً بارزاً يمكّن التفرّد عن الآخرين أثناء القيادة على الطريق .

إن كان مالك بيك أب جي إم سي الذي ترغب بمنحه هدية عيد الأضحى من محبّي قضاء الوقت الجميل في الخارج والتخييم ، عندها تكون خيمة Sports Camping Tent من Napier الهدية المثالية له . فهذه الخيم قابلة للتركيب فوق صندوق البيك أب على طرازات سييرا ، وتحويل صندوق البيك أب إلى منصّة تخييم راقية ! وتتميّز عملية التركيب بكونها سلسة ومباشَرة وتمنح مكاناً مثالياً للراحة والنوم في الليل !

يرتقي نظام الصوت MultiPro™ Tailgate Audio System من إكسسوارات جي إم سي بالباب الخلفي إلى مستويات أعلى تلقى إعجاب عشّاق الموسيقى . فشركة KICKER تتيح الاستمتاع بأروع الحفلات عبر مجموعة نظام صوتي جديد بالكامل مقاوم للظروف المناخية القاسية (IP66) يتم تركيبه حصرياً في نظام MultiPro™. ومن شأن شاشة العرض المنيرة أن تضع المستخدم في موقع التحكّم بعملية برمجة المقاطع ومستوى الصوت والمصدر . أما التصميم قاسي النمط ومستوى المرونة والعملانية العالية للنظام فيمنحان المستخدمين طريقة فريدة لجعل الترفيه عبر الموسيقى أو مقاطع الفيديو جزءً متكاملاً من الباب الخلفي للشاحنة.

الهدف عادة من الترتيب هو الاستفادة من كل المساحة المتوفرة في المركبة ، وهذا بالتحديد ما تفعله حجيرة Underseat Storage للتخزين تحت المقعد ضمن هداي عيد الأضحى ، حيث يتم تركيبها بسهولة تحت المقعد الخلفي لشاحنات سييرا من فئة ؛ غمارة ، أو غمارتين ، ما يمكّن المستخدمين من وضع المعدّات والأحزمة وأدوات القطر وغيرها من التجهيزات داخل المقصورة وبعيداً عن أرجل الركّاب .

حافظ على الحمولة ثابتة في مكانها بشكل آمن بغضّ النظر عما هي ، وذلك عبر استخدام شبك تثبيت الحمولة في الصندوق Bed Cargo Net ، فالأربطة المرنة قابلة للتمدّد على طول وعرض الصندوق مما يساعد بإبقاء الحمولة ثابتة في مكانها ومنعها من التحرّك ، ويمكن للمستخدمين إزالة الشبك بسرعة وسهولة عندما لا يكون هناك حاجة له، وتوضيبه تحت المقعد الخلفي دون أن يحتل مساحة كبيرة .

تمنحك إكسسوارات جي إم سي فرصة حماية الحمولة الموجودة ضمن الصندوق الخلفي للشاحنة عبر أغطية مثالية تتوافق مع مختلف الاحتياجات ، وذلك بدءً من الأغطية غير الصلبة وصولاً إلى تلك الصلبة القابلة للطي ، وقد تم تصميم غطاء Tonneau Cover من الفينيل الصلب لتحمّل الاستخدام القاسي ، بينما في الوقت ذاته يحمي الحمولة في الصندوق . ويتميّز الغطاء بوزنه الخفيف ومقاومته للصدأ وعدم تآكله وإمكانية قفله، ويمكن للمستخدمين فتحه وإغلاقه بسهولة بسبب تصميمه ثلاثي الطيّات .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.