فرسان الموستانج أكبر مسابقة تفاعلية من فورد في عام 2018

بشرى سارة لمالكي سيارات فورد موستانج في العالم العربي

يسعدنا ويشرفنا أعزاءنا متابعي عرب جي تي الإعلان عن مسابقة تفاعلية جديدة هي الأكبر من نوعها لعام 2018 ؛ مسابقة #فرسان_الموستانج بالتعاون مع شركة فورد الشرق الأوسط .

فبعد النجاح الكبير الذي حققه برنامج ملك الكامارو والانتشار الواسع لبرنامج وحوش SRT جاء الدور الآن على سيارة عضلات أمريكية جديدة (فورد موستانج) ، خاصة وأن العام الحالي يمثل الذكرى السنوية الرابعة والخمسين على إنتاج السيارة ، والذي لم يتوقف يوماً واحداً منذ ظهور موستانج للمرة الأولى في العالم عام 1965 .

فورد موستانج

كيف أشترك بمسابقة فورد موستانج ؟

إذا كنت تمتلك سيارة فورد موستانج يمكنك المشاركة في المسابقة الآن عبر موقعنا الإلكتروني بالضغط على هذا الرابط : شارك بمسابقة فرسان الموستانج

اشترك الآن وسجل معلوماتك الشخصية وحمل صور سيارتك لتنافس في المرحلة الأولى ، فقد يتم اختيارك كأحد المتسابقين النهائيين الـ15 ،  فرسان الموستانج !

وإذا وصلت إلى المرحلة النهائية سيقوم فريق عرب جي تي بزيارتك وتصوير حلقة كاملة عن سيارتك وقصتك مع السيارة 

ولاحقا سنقوم بعرض الحلقة عبر صفحتنا على موقع يوتيوب، حيث سيقوم المتابعون بالتصويت لاختيار الفائز بلقب “فارس الموستانج” والذي سيحصل على الجائزة الكبرى ، كما  سيكون كذلك سفير موستانج في الشرق الأوسط .

 

جوائز مسابقة فرسان الموستانج

بالطبع فسيكون للمصوتين كذلك نصيب من الجوائز ، حيث سيتم اختيار فائزين اثنين من المصوتين ليقوموا برحلة مدفوعة الأجر مع رفيق من اختيار كل منهما إلى مصنع فورد في الولايات المتحدة الأمريكية ، ولكن باب التسجيل للتصويت لم يفتح بعد ، وسيبدأ بعد اختيار المتسابقين النهائيين .

الآن الباب مفتوح للمشاركة في مسابقة (فرسان الموستنج) لكل من يملك سيارة فورد موستانج ! شارك في أكبر مسابقة تفاعلية لعام 2018 لفرصة الفوز بحزمة تعديل لسيارتك بقيمة 10,000 دولار

ولا تنسوا استخدام الهاشتاغ الأساسي للمسابقة #فرسان_الموستانج

                                                                                                                                                                     #mustangknights 

إقرأ أيضاً
Comments