فورد برونكو R باجا سيارة راليات صحراوية أمريكية جديدة صنعت لتقودها امرأة

سنعرفكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على فورد برونكو R باجا ، أجدد سيارة راليات صحراوية أمريكية الصنع تم الكشف عنها بشكل رسمي .

وتم تقديم سيارة الرالي الجديدة هذه كنوع من الاحتفال بمناسبة مرور 50 عام على انتصار السائق الأمريكي Rod Hall في سباق باجا 1000 – Baja 1000 على متن سيارة فورد الدفع الرباعي ، لتشارك Shelby Hall حفيدة Rod Hall في الموسم الجديد من سباقات باجا 1000 على متن أجدد سيارات فورد المخصصة لـ سباقات الرالي الصحراوية ، مما يعني أن سيارة السباقات الجديدة هذه صنعت لتقودها امرأة .

وحصل فريقنا على فيديو من بطولة سيارة الرالي الصحراوي الجديدة فورد برونكو R باجا :

بدون أي شك سيارة الرايات الجديدة هذه تمهد الطريق نحو سيارة فورد برونكو – Ford Bronco الإنتاجية القادمة التي ننتظر قدومها منذ سنوات لتباع في الأسواق العامة إن شاء الله .

وكما تلاحظون من خلال الصور المرفقة ضمن هذا الخبر تسير فورد برونكو R باجا أجدد سيارة راليات صحراوية على حنوط قياس 17 إنش من الألومنيوم محاطة بـ عجلات BFGoodrich قياس 37 إنش مخصصة للسير على الطرق الوعرة ، وزودت هذه السيارة بنظام تعليق من فوكس بارتفاع 14 إنش في الأمام و 18 إنش في الخلف .

وبدون شك حصلت مقصورة سيارة السباق هذه على قفص حماية ومقاعد مخصصة لسباقات الرالي ، وهي غير مزودة بزجاج أمامي وجانبي .

المواصفات الميكانيكية لـ سيارة الراليات الصحراوية الجديدة فورد برونكو R باجا :

تعتمد سيارة السباقات على محرك ايكوبوست – EcoBoost مكون من 6 اسطوانات على شكل حرف V سعة 2.7 لتر مع توين تيربو ، لا تتوفر لدينا معلومات رسمية تكشف عن الأرقام الصادرة من هذا القلب النابض .

توفرت لدينا معلومات أن فورد ستأخذ هصه السيارة شبه جزيرة Baja Peninsula في المكسيك حيث سيتم اختبار بل تعذيب هذه السيارة ضمن مسافة يبلغ صولها حوالي ألف ميل أي ما يعادل 1,609 كم .

بعيداً عن حديثنا المتعلق بـ فورد برونكو ار باجا نود تذكيركم بالمغامرات التالية :

أسرار سيارات الرالي الصحراوي .

مغامرتنا مع سيارة ميني يزيد سعرها عن مليون دولار في الصحراء .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.