Search
Close this search box.

فورد تجري تحديثات مهمة على نظام SYNC 3

أعلنت فورد أن نظام SYNC 3 للمعلومات والترفيه لديها على وشك الحصول على نظامي ابل كاربلاي و اندرويد اوتو.

سيحصل مالكي سيارات فورد طراز 2016 المجهزة بنظام SYNC3 على فرصة في وقت لاحق من هذا العام، لتحديث نظام المعلومات والترفيه ليتمكنوا من الحصول على نظامي اندرويد اوتو و ابل كاربلاي.

ابتداء من 2017، فإن جميع السيارات التي تباع في أميركا الشمالية والمزودة بنظام SYNC3 ستتمكن من الحصول على خيارات الاتصال الجديدة كمعيار قياسي، والبداية ستكون من سيارة فورد اسكيب الجديدة.

واضعين في عين الاعتبار ان اندرويد اوتو سوف تعمل فقط مع أجهزة تشغيل لا تقل عن نسخة 5.0 (Lollipop) من نظام التشغيل، في حين أن أبل كاربلاي يتوافق مع اي فون 5 و ايفون 6 و ايفون 6 اس.

كما أن هذا الإصدار الأخير من SYNC 3 يحتوي على نظام اتصال 4G LTE الذي يمكن مالكي السيارات من تشغيل سياراتهم عن بعد، وفتح أبوابها، والتحقق من مستوى الوقود وايجاد السيارة في موقف السيارات باستخدام الهاتف الذكي.

وقد وسعت فورد وظائف AppLink بما في ذلك Eventseeker الذي يفيد بمعرفة الأحداث الهامة والقريبة من مكان موقع السيارة، وكذلك Cityseeker الذي يقدم تفاصيل عن أماكن تسهل على السائق من البحث عن أفضل المطاعم والأماكن والمتاجر وغيرها من عوامل الجذب لأكثر من 500 مدينة حول العالم.

يجدر الإشارة إلى أن نظام SYNC أطلق في عام 2007، وقد تم تركيبه حتى الآن في أكثر من 15 مليون سيارة، ومن المقدر أن يرتفع هذا العدد ليصل إلى 43 مليون سيارة بحلول نهاية العقد الحالي (نهاية عام 2020) إن شاء الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع