فورد تستغل الـ يوتيوب وتظهر جزء من الاختبارات التي خضعت لها رينجر 2019

بداية عام 2018 الجاري وثقت على إطلاق مركبة البيك اب الأمريكي فورد رينجر 2019 ، ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات ، حيث تواجد زميلنا مصعب شعشاعة في ذلك الوقت بالولايات المتحدة الأمريكية لتغطية هذا الحدث العالمي .

ولكن يبدو أن شركة فورد الأمريكية قررت استغلال موقع الـ يوتيوب لكي تنشر لمتابعيها فيديو يوضح جزء من الاختبارات العنيفة التي خضعت لها رينجر 2019 ، للتأكد فورد من قدرات هذه المركبة وقدرات تحملها قبل إنتاجها .

وكما ذكرنا سابقاً أعزاءنا متابعي عرب جي تي حصلت مركبة البيك اب الأمريكية فورد رينجر موديل 2019 على تصميم جديد كلياً ، تضمن واجهة أمامية تحتوي على شبك أمامي جديد ومصابيح LED اختيارية بتصميم جديد ، وغطاء محرك منتفخ ليوفر روح رياضية مع المزيد من الديناميكية الهوائية ، ومن الجوانب زودت مركبة البيك اب بأقواس عجلات عريضة ، ومن الخلف زودت بمصابيح جديدة وباب صندوق جديد مكتوب عليه RANGER .

فورد رينجر 2019

القلب النابض لـ بيك اب فورد رينجر 2019 محرك ايكوبوست 4 سلندر سعة 2.3 لتر مع تيربوتشارجد يولد قوة 310 حصان و 475 نيوتن.متر من عزم الدوران مستعار من شقيقتها سيارة العضلات فورد موستنج 2018 ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 10 سرعات ، وتعمل المركبة بشكل قياسي بنظام دفع خلفي للعجلات ودفع رباعي اختياري للعجلات .

وتتوفر مركبة البيك رينجر بنسخيتن :

  • رينجر سوبر كاب
  • رينجر سوبر كرو

ويمكن طلبها بحزمة FX4 الخاصة باقتحام الطرق الوعرة وتوفر ألواح حماية صلبة أمامية ونوابض وغيرها من الإضافات التي تساعد في اقتحام أصعب المسارات .

كما قدمت فورد مؤخراً النسخة العالية الأداء فورد رينجر رابتر 2019 ، وتعتمد هذه النسخة على محرك ديزل 4 سلندر سعة لترين يولد قوة 210 حصان و 500 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 10 سرعات ، وستعمل هذه المركبة بالتأكيد بنظام دفع رباعي للعجلات .

وتنافس مركبة فورد رينجر كلاً من ؛ تويوتا هايلوكس ، و ميتسوبيشي ال 200 ، و ايسوزو ديماكس .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.