فورد توروس 2020 المحدثة تظهر بنسخة السوق الصيني

سنعرفكم في هذا الخبر على سيارة السيدان الأمريكية فورد توروس 2020 المحدثة التي ظهرت رسمياً على الانترنت بالنسخة الخاصة بـ السوق الصيني ، المتوقع أن تتوفر لاحقاً بفس هذه التجديدات في أسواق الشرق الأوسط إن شاء الله .

وقبل كل شيء نود تذكيركم أن بداية شهر مارس الماضي أعلنت شركة فورد وبشكل رسمي إيقاف إنتاج سيارات فورد تورس في مصنع سيارات فورد في ولاية اوهايو الأمريكية .

وكما تلاحظون أعزاءنا متابعي عرب جي تي من خلال مجموعة الصور المرفقة ضمن هذا الخبر والخاصة بـ سيارة فورد توروس 2020 المحدثة الخاصة بـ الصين ، حصلت السيارة الأمريكية على شبك أمامي جديد سداسي التصميم مع لمسات من الكروم تحيط به مصابيح رشيقة جديدة مع اشارات انعطافات مزودة بـ أضواء LED ، وزودت توروس 2020 بـ صادمين أمامي وخلفي جديدين ، وأغطية مرايات جانبية جديدة ،  وحصلت من الجوانب على اطارات جديدة .

فورد توروس 2020

وأصبحت سيارة فورد توروس 2020 التي تعتمد على شاصي CD4 ، الممثال للمستخدم في سيارة السيدان فورد فيوجن وسيارة الـ SUV فورد ايدج ، وبالإضافة إلى العديد من سيارات لينكون الفخمة ، مما جعل سيارة توروس المحدثة أطول وأعرض .

وتوفر سيارة السيدان بـ فئة Vignale التي تعتبر الأعلى في هذا الطراز ، وتميزت بحصولها على لمسات خاصة على الشبك الأمامي والمزيد من لمسات الكروم بالإضافة لكونها تعتمد على اطارات قياس 19 إنش وحصلت على سقف أسود اللون .

فورد تورس 2020

التفاصيل الميكانيكية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تشير إلى أن السيارة ستتوفر بـ محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة 245 حصان ، ولكن لا يوجد معلومات رسمية تعلن هل ستستمر سيارة فورد توروس 2020 بالاحتفاظ بخياري المحركات ؛ محرك سعة 1.5 لتر ، و محرك V6 ايكوبوست سعة 2.7 لتر .

وبعيداً عن هذه التحديثات الخاصة بـ السوق الصيني ، تنافس سيارة فورد توروس كلاً من ؛ دودج تشارجر ، و نيسان ماكسيما ، و شيفروليه امبالا .

نود تذكيركم أن زميلنا كريم ديب سبق وجرب بشكل مفصل ضمن برنامج تجربة قيادة سيارة فورد تورس SHO .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments are closed.