فورد GT 2019 تصدمنا بنسخة الكربون خفيفة الوزن التي ترضي عشاق السرعة

أعلنت فورد خلال الأسبوع الماضي أنها ستزيد مقدار إنتاجها من السيارة الخارقة المحدودة الإنتاج فورد جي تي – Ford GT بجيلها الثاني بسبب طلبات الشراء العالية ، أما اليوم فسنعرفكم على سيارة فورد GT 2019 معدلة ظهرت منذ ساعات ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة المقام حالياً في مدينة لاس فيغاس الأمريكية .

هذه النسخة من فورد GT 2019 تتميز كونها مزودة بـ هيكل خارجي واطارات مصنوعين من الياف الكربون ، مما أدى لتخفيض وزن السيارة بمقدار بلغ 18 كيلوغرام وهذا يعكس بشكل إيجابي بالتأكيد على أداء هذه السيارة الرياضية .

فورد جي تي جديدة

وتعتبر هذه النسخة من Ford GT بجيلها الثاني أخف سيارة وزناً من هذا الطراز ، ولتحصل إلى أكبر قدر من تخفيف الوزن قامت فورد باستخدام مادة التيتانيوم من أجل صنع البراغي المستخدمة في الاطارات ومن أجل فتحات مخارج العادم .

وقامت هذه النسخة من فورد GT 2019 التي شاركت في معض سيما بالتخلي عن العديد من الاكسسوارات لتخفيف الوزن والتي تضمنت ؛ حاملات الاكواب ، منافذ تخزين خاصة بمقعد السائق ، وهنا نتأكد أن هذه السيارة صنعت لكي تلبي طلب عشاق السرعة على حلبات السباق ، كما أنها تحافظ على إمكانية استخدامها بشكل يومي فهي مازالت مزودة بـ مكيف الهواء ، والراديو ، و نظام سينك 3 – Sync 3 الخاص بالترفيه والمعلومات .

2019-ford-gt

ولمزيد من اللمسات الرياضية المميزة حصلت نسخة الكربون من فورد GT 2019 على لوحة عدادات مميزة وأزرار بيضاء اللون ، كما أنها مزودة بمقاعد ومقود مختلفين عن الطراز الأساسي من ناحية تطريزات وألوان .

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي ستنتج فورد عدد محدود من هذا الاصدار الكربوني ، وستبدأ باستقبال طلبات شراء العملاء الذين يخضعون لشروط صارمة من يوم 8 نوفمبر القادم إن شاء الله .

مقاعد سيارة رياضية

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي ميكانيكياً يعتمد الجيل الثاني من سيارة Ford GT على محرك ايكوبوست V6 سعة 3.5 لتر مع مع شاحن توربيني مزدوج أن يولد قوة 647 حصان و 746 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير DCT من سبع سرعات ، وتبلغ السرعة القصوى لهذه السيارة الرياضية الخارقة 347.6 كم/س (216 ميل/س) .

لا تتوفر لدينا تفاصيل حول سعر نسخة الكربون هذه ولكن ثمنها سيزيد بكثير عن سعر فورد GT 2019 الأساسية الذي يبدأ من 397,500 دولار أمريكي أي ما يعادل مليون و 490 ألف ريال سعودي .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.