فور الكشف عنها سعر نيسان GTR نيسمو GT3 2018 المحدثة يشكل صدمة

ظهرت سيارة نيسان GTR نيسمو GT3 ، النسخة العالية الأداء المخصصة للقيادة على حلبات السباق من طراز جي تي ار نيسمو ، لأول مرة في عام 2012 ، وقدم الصانع الياباني مؤخراً النسخة المحدثة منها نيسان GTR نيسمو GT3 2018 .

التحديثات التي حصلت عليها سيارة نيسان جي تي ار نيسمو جي تي 3 – Nissan GTR Nismo GT3 موديل 2018 ، تضمنت تحسين وزنها وخفض مركز الجاذبية ، وتم ذلك بعد تخفيض مستوى مكان المحرك داخل السيارة وإرجاعة بمقدار 5.9 إنش إلى الخلف مقارنة مع الموديل السابق .

جي تي ار نيسمو جي تي 3 2018

وبما أننا تحدثنا عن موضع محرك هذه النسخة العالية الأداء من “جودزيلا اليابان” ، تعتمد هذه السيارة على محرك V6 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 550 حصان ، يتصل بصندوق تروس (جير) تتابعي التبديل من 6 سرعات .

حصلت سيارة GT-R نيسمو GT3 على مكابح عالية الأداء مع 6 مكابس في الأمام و4 مكابس في الخلف ، كما زودت بنظام تعليق مطور يوفر ثبات أفضل على المنعطفات أثناء قيادتها بسرعات عالية .

وتضمنت التحديثات التي حصلت عليها سيارة نيسان جي تي ار نيسمو جي تي 3 ، المخصصة للقيادة على حلبات السباق ، تزويدها بشكل اختياري بمكيف هواء .

محرك جي تي ار نيسمو

المهم في هذه السيارة الرياضية هو ثمنها ، حيث سيبدأ سعر نيسان GTR نيسمو GT3 2018 من 550 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 2,062,500 ريال سعودي ، وبالتأكيد من يرغب بشراء سيارة السباقات هذه عليه أن يحجز نسخته مسبقاً .

عشاق سيارات نيسان جي تي ار شاركونا رأيكم بالتحديثات التي حصلت عليها نسخة السباقات من فئة نيسمو ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.