فولفو ستكشف عن نسخة اختبارية من آلة الزمن

أعلنت شركة فولفو السويدية بيوم “العودة إلى المستقبل” أنهم كانوا يعملون على نموذج مفهوم “آلة الزمن” التي على الرغم من أنها لن تكون قادرة على السفر في الوقت المناسب، سيكون لها “إمكانية إعطاء قدر كبير من الوقت مرة أخرى للسائقين” قال هذا (Anders Tylman-Mikiewicz)، المدير العام المراقب لفولفو ومركز المفاهيم الجديدة للتصميم.

إذا إستطعنا القراءة بين السطور، ربما يشير هذا إلى المفهوم الذي يضم تكنولوجيا القيادة الذاتية. سوف يكون في الواقع مفهوم معقد جداً كما كان عليه للسنوات العديدة الماضية في فولفو للرصد ومركز المفاهيم الجديدة للتصميم في ولاية كاليفورنيا الأمريكية،. وهو يقوم على بنية المنتج القابلة للتحجيم (SPA).

فولفو تقول أنه سيتم توظيف الأجهزة المطورة حديثاً والبرامج بعد بحوث مكثفة في المستقبل للتنقل الشخصي، بالتأكيد لن نطيق صبر الانتظار حتى 18 تشرين الثاني/نوفمبر عندما تكشف فولفو عن هذا المفهوم بالكامل الذي يثير الشكوك مع هذا الغموض.

يتوقع فريقنا في عرب جي تي أن هذه الآلة عبارة عن سيارة اختبارية تنقلنا نحو المستقبل من ناحية التصميم والتكنولوجيا وأنظمة القيادة الذاية، وسنكشف التفاصيل الرسمية قريباً إن شاء الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع