فولكس فاجن أطلس كروس سبورت 2020 سيارة SUV جديدة رياضية التصميم

تم الكشف رسمياً عن فولكس فاجن أطلس كروس سبورت 2020 الجديدة كلياً ، التي تمثل فئة سيارة SUV متوسطة الحجم أقصر من طراز أطلس الذي يحمل في أسواق الشرق الأوسط اسم فولكس فاجن تيرامونت .

وقبل الحديث عن السيارة الألمانية الأجدد من مجموعة VW ، نود تذكيركم أن زميلنا كريم ديب سبق وجرب قيادة سيارة تيرامونت 2019 أكبر سيارات VW المليئة بالمواصفات مع سعر ممتاز ، وكما ذكرنا قبل قليل فولكس فاجن تيرامونت خي نفسها سيارة أطلس .

شاهد مجموعة صور أجدد سيارة SUV ألمانية :

تأتي سيارة فولكس فاجن أطلس كروس سبورت 2020 الجديدة أقصر بمقدار 7.1 سم وأقل ارتفاعاً بمقدار 5.8 سم من طراز أطلس (تيرامونت) الأساسي ، مع العلم أن كلتا السيارتين تعتمدان على نفس الشاصي ، وهذا الأنر إنعكس بشكل إيجابي على مساحة السيارة الداخلية ليتوفر حيز بمقدار 3,165 لتر للركاب و 1,114 لتر لمساحة التخزين الخلفية (يرتفع الرقم إلى 2,203 لتر في حال طي مقاعد الصف الثاني .

التصميم الخارجي لـ أجدد سيارة SUV متوسطة الحجم أنيق ومستمد من شقيقتها الأساسية ، ولكن هناك اختلاف واضح من الخلف يضيف هوية رياضية من خلال تصميم الهيكل والمصابيح والصادم العريض ، وهناك لمسات كرومية ومخارج العادم التي تأتي بتصميم مزدوج على كل جانب .

تسير سيارة ترامونت كروس سبورت (أو أطلس كروس سبورت) على جنوط قياس 21 إنش .

تأتي داخلية هذه السيارة الجديدة مع مقود جديد وتطريزات على الأبواب والمقاعد ، وحصلت على شاحن لاسلكي للهاتف الذكي ، ومن الممكن طلب السيارة مع مقاعد خلفية مدفأة ومبردة ، ونظام صوتي Fender Premium من 12 سماعة ، وغيرها من إضافات .

المواصفات الميكانيكية لـ سيارة فولكس فاجن أطلس كروس سبورت 2020 :

تعتمد هذه السيارة الجديدة على محرك TSI يعمل على البنزين مكون من 4 اسطوانات يولد قوة 2335 حصان .

تتوفر مع محرك V6 يصدر منه قوة 276 حصان .

يتصل كلا الخيارين من المحركات مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات ، وتعمل هذه السيارة بالتأكيد بنظام 4 موشن – 4Motion للدفع الكلي للعجلات ، وتستطيع النسخة المزودة بمحرك V6 سحب حمولة وزنها 2,268 كيلوغرام .

يوجد هناك 8 فئات من أجدد سيارات VW ؛ S ، و SE ، و SE w/Tech ، و SE w/Tech R-Line ، و SEL ، و SEL R-Line ، و SEL بريميوم ، و SEL بريميوم R-Line .

مازال سعر سيارة فولكس فاجن أطلس كروس سبورت 2020 الجديدة كلياً غامضاً حتى هذه اللحظة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.