فولكس فاجن جولف GTI TCR الجديدة تتوج بلقب أسرع سيارة جولف حتى الآن

فور ظهورها رسمياً توجت سيارة الهاتشباك الاختبارية الجديدة فولكس فاجن جولف GTI TCR على الفور بلقب أسرع سيارة جولف قدمها الصانع الألماني VW حتى الآن .

في البداية سنتحدث عن التصميم الخارجي لهذه السيارة الاختبارية الجديدة التي تعتمد على طراز جولف GTI ، تميزت بحصولها على ثلاثة أبواب فقط ، وزودت بصادم أمامي جديد ، وحصلت على إطارات خاصة بها ولاصقات جانبية مثل الرسومات تميزها ، وبالإضافة إلى ذلك أضيف لها زوائد جانبية ، وزودت من الخلف بمشتت هواء بتصميم مميز يحتوي على مخرجين للعادم بحجم كبير نسبياً .

سيارة جولف GTI TCR

القلب النابض لـ سيارة جولف GTI TCR الاختبارية هو محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة 286 حصان و 370 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وتعمل هذه السيارة الهاتشباك الألمانية بنظام دفع أمامي للعجلات ويتصل محركها بـ صندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 7 سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش) ، وعلى الرغم من أن هذه السيارة الجديدة ليست أقوى من شقيقتها جولف GTI كلبسبورت اس ، إلا أنها أسرع حيث تبلغ السرعة القصوى لهذه السيارة الاختبارية الجديدة 267 كم/س .

داخلية جولف GTI

يجدر الإشارة إلى أن سيارة جولف كلب سبورت اس ، التي تتوفر بعدد محدود من النسخ يبلغ 400 سيارة في العالم ، يولد محركها قوة 306 حصان و 380 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 5.8 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 265.5 كم/س .

عند النظر على تصميم هذه السيارة الاختبارية ومعرفة مواصفاتها الميكانيكية نتأكد أن الشركة الألمانية فولكس فاجن ستوفرها قريباً إن شاء الله بنسخة إنتاج تجاري لتباع في الأسواق العالمية .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.