فولكس فاجن SMV سيارة SUV أكبر حجماً من تيرامونت 2019

سنتحدث اليوم ولأول مرة عن سيارة فولكس فاجن SMV ، سيارة SUV اختبارية مزودة بـ 7 مقاعد للركاب أكبر حجماً من سيارة فولكس فاجن تيرامونت ، ظهرت مؤخراً ضمن فعاليات معرض شنغهاي للسيارات المقام حالياً في الصين .

قبل حديثنا المتعلق حول أجدد سيارة SUV عائلية من الصانع الألماني ، نود تذكيركم أن زميلنا صهيب شعشاعة سبق وجرب قيادة سيارة فولكس فاجن تيرامونت 2019 ، التي تحمل اسم فولكس فاجن اطلس في بعض الأسواق العالمية الأخرى .

تعتمد سيارة فولكس فاجن SMV الجديدة بالكامل على قاعدة عجلات MQB ، ويبلغ طول هذه السيارة الـ SUV العائلية بنسختها الاختبارية 5.1 متر أي ما يعادل 201 إنش ، مما يعني أنها كما ذكرنا قبل قليل أطول من سيارة فولكس فاجن تيرامونت ، وهذه الزيادة في الطول ستنعكس بالتحديد على راحة ركاب هذه السيارة التي تمثل فئة ما قبل الإنتاج التجاري من سيارة SUV عائلية تتسع لنقل 7 ركاب على متنها .

فولكس فاجن SMV

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي تعاونت شركة فولكس فاجن الألمانية مع شركة فاو – FAW الصينية من أجل تقديم هذه السيارة التي ستدخل خطوط الإنتاجي خلال السنتين القادمتين إن شاء الله ، ولكن فريقنا في عرب جي تي شبه متأكد أن فولكس فاجن SMV عندما يتم توفرها بنسخ الإنتاج التجاري ستباع فقط في السوق الصيني .

المعلومات الأولية تشير إلى أن هذه السيارة الأكبر من فولكس فاجن تيرامونت ستتوفر بخيارين من المحركات :

  • محرك TSI سعة لترين متوفر على النسخة القياسية .
  • محرك VR6 سعة 2.5 لتر مع تيربو سيولد قوة 295 حصان و 499 نيوتن.متر من عزم الدوران ، متوفر على النسخ الأعلى من هذا الطراز القادم .

Volkswagen SMV

سيتصل كلا الخيارين من المرحكات مع قير دي اس جي – DSG اوتوماتيكي من 7 سرعات ، وستعمل هذه السيارة بنظام 4 موشن – 4Motion للدفع الرباعي للعجلات .

هذه هي كافة المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي حول سيارة فولكس فاجن SMV الاختبارية في الوقت الراهن ، في حال توفر المزيد من التفاصيل سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

نود تذكيركم أن زميلنا كريم ديب شرح لكم يوم الأحد الماضي الفروق والاختلافات بين أنظمة دفع العجلات في السيارات .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments are closed.