فيديو جديد لـ أروع سيارة ظهرت في 2017

رينو سيمبيوز – Renault Symbioz هي بدون شك أروع سيارة قدمتها شركة رينو الفرنسية ، وظهرت هذه السيارة الاختبارية المستقبلية ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات خلال العام الجاري.

واليوم حصلنا على فيديو جديد يوضح نظرة عن قرب على أروع سيارة اختبارية ظهرت خلال العام الجاري الذي قارب على الانتهاء.

سيارة سيمبيوز الاختبارية ذهلت الجميع منذ ظهورها الأول بتصميمها المستقبلي للغاية الذي يقدم لمحة أولية لتصاميم سيارات شركة رينو الفرنسية القادمة في المستقبل.

رينو

سيارة رينو الاختبارية ذات التصميم المستقبلي

وكما ذكرنا سابقاً تسهم سيارة رينو سيمبيوز الاختبارية بتوسعة آفاق الرؤية المتعلّقة بالسيارات الكهربائية التي تعتمد على أنظمة القيادة الذاتية ، لتصل إلى زمن تصبح فيه المركبات قادرة على التفاعل بشكل كامل مع كل ما هو متصل من منازل ومدن ومركبات أخرى وبنى تحتية للطرق، وكذلك تصبح ذات شخصية محدّدة أكثر فيما يتعلّق بخيارات السفر والطاقة والترفيه الخاصّة بالأشخاص الذين يستخدمونها.

حيث أن هذه السيارة الاختبارية تستطيع الارتباط مع منزل من خلال الاتصال بشكل غير مسبوق في عالم السيارات.

رينو

ميكانيكياً تعتمد سيارة سيمبيوز الاختبارية على محركات كهربائية تماشياً مع سعي الصانع الفرنسي للمضي قُدُماً باستراتيجيتها المتميّزة (Zero Emissions) للوصول إلى مستوى صفر في الانبعاثات، ولقد قامت الشركة الفرنسية بتطوير سيمبيوز لضمان مشاركة الطاقة بين المنزل والسيارة ، ويتم توزيع ساعات الطاقة عبر شبكة ذكية تتشارك فيها السيارة والمنزل ضمن بيئة ذكية اصطناعية تتوقّع احتياجات الناس.

نود أن نعرف رأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بالتصميم المستقبلي لهذه السيارة الاختبارية ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.