فيديو جوي من فوق مصنع تسلا في فيرمونت

شركة تسلا موتورز تأسست يوم 1 يوليو من عام 2003 أي منذ 14 سنة لتتأخذ من ولاية كاليفورنيا الأمريكية مقراً لها .

واليوم سنقدم لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي فيديو تم التقاطه يوم 20 ديسمبر الجاري يظهر تصوير جوي من فوق مصنع شركة تسلا موتورز في فيرمونت .

يوضح هذا الفيديو جاهزية عدد هائل من سيارات تسلا موديل 3 قبل توفرها في الأسواق العالمية .

تسلا

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي أعلنت تيسلا في شهر أكتوبر الماضي أنها أنتجت حتى الآن 260 نسخة من طراز موديل 3 ، وهذا الرقم قليل جداً بالنسبة لسيارة حصلت خلال 24 ساعة من إطلاق نسختها الاختبارية بداية عام 2016 الماضي على أكثر من 115 ألف طلب شراء بثروة تزيد عن 7.5 مليار دولار أمريكي أي ما يعادل 28.2 مليار ريال سعودي .

ولكن إيلون ماسك ، المدير التنفيذي لشركة تيسلا المتخصصة بصناعة السيارات الكهربائية ، وعد بأن إنتاج سيارات تسلا موديل 3 سيصل بشكل شهري إلى 1,500 نسخة إن شاء الله .

تسلا

شركة تسلا موتورز و سيارة تسلا موديل 3

وسبق أن أخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن سعر تيسلا موديل 3 يبدأ من 35 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 131,253 ريال سعودي بدون إحتساب الضرائب ورسوم الشحن، وهو ثمن منخفض بالنسبة لسيارة بهذا الحجم من التطور وخاصة عند مقارنتها بشقيقتها الكبرى سيارة تيسلا موديل اس 

تتوفر سيارة موديل 3 ببطارية قياسية بقوة 55 كيلو واط تمكن السيارة من قطع مسافة 354 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة، أما النسخة الأعلى فتعتمد على بطارية بقوة 80.5 كيلو واط ويمكنها قطع مسافة 498 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بسيارات تيسلا ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

Leave A Reply

Your email address will not be published.