فيديو يكشف عن عملية تصنيع سيارة لمبرجيني اوروس الـ SUV

يوم الخميس الماضي زودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بفيديو تشويقي يظهر استعراض تطعيس على رمال الصحراء قامت به نسخة تجريبية من سيارة الـ SUV الإنتاجية القادمة لمبرجيني اوروس – Lamborghini Urus .

وكما ذكرنا في ذلك الخبر استعانة سيارة اوروس موديل 2018 بوضعية قيادة سابيا – SABBIA Mode – ، وهذه الكلمة الإيطالية تحمل باللغة الإنجليزية معنى Sand أي بالعربي الرمال، أثناء هذا العرض التشويقي.

أما اليوم فحصلنا على فيديو تشويقي جديد يظهر جزء من عملية تصنيع سيارة اوروس في مصنع شركة لمبرجيني الإيطالية ، يوضح الفيديو أجزاء من هيكل السيارة القادمة ومحركها أثناء العمل على إنتاجها.

اوروس

يجدر الإشارة إلى أن فريقنا في عرب جي تي سيتواجد بداية الشهر القادم وتحديداً في 4 ديسمبر القادم في حفل إطلاق سيارة لمبرجيني اوروس – Lamborghini Urus الإنتاجية إن شاء الله.

من ناحية التصميم الخارجي نرجح أن تتشابه سيارة اوروس الإنتاجية مع شقيقتها الاختبارية التي ظهرت قبل 5 سنوات ضمن فعاليات معرض بكين للسيارات، مع وجود بعض الإختلافات بالتأكيد ستتضمن مرايا جانبية حقيقية وليس كاميرات مثل السيارة الاختبارية ولمسات خارجية بسيطة أخرى، بالإضافة إلى داخلية مستمدة من سيارات لامبرجيني الإنتاجية الأخرى.

اوروس

عملية إنتاج لمبرجيني اوروس في المصنع

ميكانيكياً يرجح أن تعتمد ثاني سيارة SUV تنتجها شركة لامبرجيني ، بعد سيارة LM002 التي توقف إنتاجها منذ 24 عام ، على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 650 حصان ، كما ستظهر هذه السيارة لاحقاً بنسخة هجينة تعمل بتقنية بلج ان هايبرد، التي تعتمد على محرك بنزين ومحرك كهرباء يتم شحنه بشكل سلكي مثل الجوال.

ستنتج الشركة الإيطالية ألف نسخة من طراز لمبرجيني اوروس خلال عام 2018 فقط، وفي العام اللاحق 2019 سيصل إنتاج هذه السيارة إلى 3,500 نسخة إن شاء الله، مما سيساهم في رفع مقدار مبيعات سيارات لمبرجيني بشكل هائل.

ويتوقع أن يكون سعر سيارة لمبرجيني الـ SUV القادمة الأقل ضمن أسطول سياراتها الخارقة، وقد يبدأ من 200 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 750 ألف ريال سعودي، وهو ثمن منخفض مقارنة مع سيارات لمبرجيني الأخرى.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.

فيديو يكشف عن عملية تصنيع سيارة لمبرجيني اوروس الـ SUV

بواسطة فريق تحرير عرب جي تي