فيراري روما 2020 سيارة كوبيه سريعة جديدة تمتلك قوة كبيرة

ظهرت اليوم سيارة فيراري روما – Ferrari Roma ضمن حدث خاص أقيم في العاصمة الايطالية روما التي زودت اسمها إلى أجدد سيارات فيراري الايطالية ، وتواجد زميلنا هاشم شعشاعة في هذا الحدث المهم بالنسبة لعشاق السيارات الخارقة .

قبل الحديث عن أجدد سيارة خارقة ايطالية في أسطول شركة فيراري ، نود تذكيركم أن زميلنا صهيب شعشاعة اختبر مؤخراً قيادة فيراري F8 تريبوتو 2020 البديلة عن 488 GTB ، وقريباً إن شاء الله سنعرض عليكم الفيديو ضمن برنامج تغطية خاصة .

والآن لنعود ونتحدث عن السيارة الجديدة التي حملت اسم عاصمة ايطاليا لتجعل فيراري تتفاخر بانتمائها العالي إلى وطنها الأم مكان تصنيع سيارات الأحلام السريعة للغاية .

فيديو تغطيتنا لإطلاق السيارة السريعة الجديدة :

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ArabGT (@arabgt_) on

مجموعة صور فيراري روما 2020 الجديدة كلياً :

لنتحدث في البداية عن الهوية التصميم الخارجية لـ سيارة فيراري روما 2020 تتميز المقدمة بتصميم منحوت للغاية مع خطوط منتفخة وشبك أمامي منخفيض غريب التصميم ومميز للغاية يمثل شكل مكعبات مربعة متشابكة تحمل لون مطابقة لهيكل السيارة يصبح رفيع من الجوانب ليتصل مع ميلانه بالمصابيح الأمامية الرفيعة المتناسقة مع خطوط الهيكل والانتفاخات .

يكتمل التصميم الانسايبي مع الخطوط المنتفخة من الجوانب وبدون شك تضيف جنوط أجدد سيارات فيراري 2020 هوية السيارة الخارقة السريعة مع سقف مائل نحو الخلف ، حيث ينتظرنا أضواء LED بتصميم مميز على شكل خطيين افقيين بجانب بعض على كل جانب ضمن تصميم مختلف ، وهناك 4 مخارج للعادم الرياضية ولمسات سوداء حول منطقة مشتت الهواء الهجومي .

داخلية سيارة فيراري روما 2020 الجديدة تحمل هوية سيارات فيراري الرياضية مع لوحة عدادات رقمية ونظام ترفيه ومعلومات جديد يعمل على شاشة جديدة موجودة ضمن تصميم الكونسول الوسطي ، ويوجد أمام الركاب المرافق شاشة أيضاً تجعله يتحكم بنظام الترفيه والمعلومات .

المواصفات الميكانيكية لأجدد سيارة ايطالية خارقة :

تعتمد سيارة فيراري روما على محرك V8 سعة 3.9 لتر (3855 سي سي) مع تيربوتشارجد يصدر منه قوة 612 حصان (620 حصان أوروبي PS) و 760 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير من 8 سرعات ثنائي الكلتش نفس المستخدم في شقيقتها فيراري SF90 Stradale .

تتسارع سيارة روما الجديدة التي يبلغ وزنها 1,472 كيلوغرام من 0 إلى 100 كم/س في 3.4 ثانية ، ومن 0 إلى 200 كم/س في 9.3 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 320 كم/س (199 ميل/س) .

سيبدأ سعر روما 2020 جدد سيارات فيراري في السوق الايطالي من 200 ألف يورو أي ما يعادل 220,047 دولار أمريكي أو 825,176 ريال سعودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.