فيراري مونزا SP1 و فيراري مونزا SP2 سيارتين خارقتين عجيبتين

مساء الأمس أطلقت شركة فيراري – Ferrari الإيطالية سيارتين خارقتين جديدتين محدودتين الإنتاج ؛ فيراري مونزا SP1 ، و فيراري مونزا SP2 ، خلال حدث خاص .

في البداية سنتحدث عن تصميم سيارتي فيراري الجديدتين المستوحى من سيارات سباقات فيراري في الخمسينيات من القرن الماضي بالتحديد سيارة Ferrari 166 MM موديل 1948 ، ويتضح لفريقنا في عرب جي تي عند النظر بتمعن في صور سيارتي فيراري مونزا SP1 و فيراري مونزا SP2 أن هناك هوية خفية بأجدد سيارات فيراري مستمدة من السيارة البريطانية جاكوار اف تايب – Jaguar F Type .

فيراري مونزا SP1

سيارة فيراري مونزا SP1 الفضية اللون مع خطوط صفراء تتميز بكونها مزودة بمقعد وحيد ، وحصلت على أجزاء مصنوعة من الكاربون فايبر ، وزودت بشبك أمامي عريض و اضواء LED ، ولكن هذه السيارة لا تمتلك أي نوافذ جانبية لتبدو مميزة للغاية .

أما سيارة سيارة فيراري مونزا SP2 ، السوداء اللون في الصور المرفقة ضمن هذا الخبر ، فتأتي مع مقعدين ليتمكن السائق من رفقة معه عند الاستمتاع بقيادة أحد أندر سيارات فيراري الجديدة ، كما حصلت هذه السيارة على زجاج امامي صغير ، ووفر الصانع الإيطالي زجاج امامي افتراضي يعرض في الهواء بينات تهم السائق ضمن طريقة الواقع الافتراضي .

فيراري مونزا SP2

ميكانيكياً تعتمد كلتا سيارتي فيراري مونزا SP1 و فيراري مونزا SP2 على محرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 799 حصان (810 حصان أوروبي PS) و 719 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتسارع السيارتين من 0 إلى 100 كم/س في 2.9 ثانية ، و من 0 إلى 200 كم/س في 7.9 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 300 كم/س (186 ميل/س) .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم أجدد سيارات فيراري ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.