فيراري هجينة تشوقنا بفيديو على فيس بوك قبل ساعات من إطلاقها

سيشهد اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على إطلاق سيارة فيراري هجينة – Ferrari Hybrid ، وقبل ساعات من ظهور أجدد سيارات فيراري الايطالية الخارقة التي ستعمل بنظام هجين تم نشر فيديو تشويقي رسمي لها عبر موقع فيس بوك .

الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر يظهر ملامح تشويقي سريعة وغامضة للسيارات الحمراء القادمة التي تحمل شعار الحصان الجامح ، ليظهر لنا جزء من مقدمتها ، ومصابيحها الأمامي ، وبعض من ملامح اطاراتها الجانبية ، كما أظهرت صورة تشويقية سابقة أن هذه السيارة ستحصل على مصابيح خلفية مربعة مما قد يبدو جريء جداً على إحدى سيارات فيراري الجديدة !!! وستحصل على جناح خلفي مقوس وممتد من زواية إلى أخرى ، وستمتلك السيارة على مصابيح مكابح أسفل مشتت الهواء الخلفي مستمد من عالم سيارات الفورمولا 1 .

المعلومات المتوفرة لدينا تشير إلى أن سيارة فيراري هجينة القادمة تحمل رمز F173 ، ولكن لا يوجد لدينا تفاصيل مؤكده حول اسمها ؟

وقبل الحديث عن التوقعات الصحفية المتعلقة بميكانيكي هذه السيارة نود تذكيركم أن أجدد سيارات فيراري ظهرت رسمياً في شهر مارس الماضي ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات وحملت اسم فيراري F8 تريبوتو 2020 البديلة عن سيارة فيراري 488 GTB ، التي سبق وجربنا قيادتها .

فيراري-جديدة-كلياً
فيراري F8 تريبوتو

أما التوقعات حول ميكانيك فيراري هجينة جديدة فمن المرجح أن هذه السيارة الخارقة ستجمع بين عمل محرك بنزين V8 سعة 3.9 مع توين تيربو وسطي ، يعمل إلى جانبه 3 محركات كهربائية ، لينتج من عمل الأربعة محركات معاً قوة تصل إلى 986 حصان (1000 حصان أوروبي PS) ، وستعمل هذه السيارة الهجينة بنظام دفع كلي للعجلات لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في ثانيتين ، سيتأكد فريقنا في عرب جي تي من هذه الأرقام هل هي صحيحه أم لا عند الكشف عن هذه السيارة الجديدة كلياً مساء اليوم .

يجدر الإشارة إلى أن الأسطورة فيراري لافيراري تعتبر السيارة الهجينة الوحيدة في سيارات فيراري حالياً ، ولكننا نتحدث عن سيارة حصرية جداً وبديلة عن فيراري انزو .

ساعات تفصلنا أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن إطلاق سيارة فيراري هجينة تواكب المستقبل عبر حسابات شركة فيراري على مواقع التواصل الاجتماعي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.