فيراري P80/C سيارة وحيدة في العالم لا مثيل لها صنعت من أجل عميل خاص

سنعرفكم في هذا الخبر أعزاءنا متابعي عرب جي تي على فيراري P80/C سيارة وحيدة في العالم لا مثيل لها صنعت من أجل عميل خاص لدى شركة فيراري – Ferrari الايطالية المتخصصة بإنتاج سيارات الأحلام الخارقة .

وفقاً للمعلومات المتوفرة لدينا تعتمد فيراري P80/C الوحيدة في العالم على سيارة فيراري 488 جي تي 3 – Ferrari GT3 المخصصة للقيادة على حلبات السباق ، ولكنها حصلت على هوية خارجية مميزة مستمدة من السيارات الرياضية في الستينيات ، والصدمة كانت عندما علمنا في عرب جي تي أن مشروع العمل على هذه السيارة الوحيدة التي لا مثيل لها كانت بدايته في عام 2015 .

حملت سيارة فيراري P80/C الوحيدة التي لا يوجد مثيل لها على هيكل خارجي أحمر اللون ، وتمتلك هذه السيارة هيكل خارجي بتصميم مميز للغاية مع واجهة أمامي مدببة ومنخفضة الارتفاع عن الأرض ، وتمتلك أجدد سيارات فيراري الحصرية الإنتاج على خطوط حادة للغاية وتنخفض هذه السيارة كثيراً نحو الأرض كما أنها مزودة بجناح خلفي عملاق أسفله مشتت هواء هجومي ، وحصلت سيارة السرعة على زجاج بتصميم منحدر ، لتوفير فيراري P80/C مع كل هذا التصميم أكبر قدر من الديناميكة الهوائية المناسبة لسيارة سباقات .

فيراري جديدة

ونؤكد لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن هذه السيارة الخارقة الخاصة لا تستطيع السير على الطرق العامة فهي سيرة مخصصة للقيادة على حلبات السباق فقط .

وفقاً لما توفر لدينا من المعلومات قاعدة العجلات التي تعتمد عليها هذه السيارة الوحيدة في العالم أطول بمقدار 5 سم عن المستخدم في سيارة فيراري 488 GT3 .

سيارة فيراري

تحفظ الصانع الايطالي عن إعلان سعر السيارة الوحيدة في العالم فيراري بي 80 سي – Ferrari P80 C ، التي صنعت من أجل عميل خاص ، ولكن فريقنا في عرب جي تي يرجح أن ثمن هذه السيارة يزيد عن مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 3,750,000 ريال سعودي .

نود تذكيركم أن زميلنا صهيب شعشاعة قام سابقاً خلال هذا الشهر عندما تواجد في معرض جنيف للسيارات بتعريفكم على سيارة فيراري F8 تريبوتو 2020 البديلة عن فيراري 488 جي تي بي .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.