فيراري SP38 سيارة خارقة جديدة وحيدة لا مثيل لها في العالم

لبت شركة فيراري الإيطالية طلب أحد عملائها المميزين وصنعت له سيارة خارقة جديدة لا مثيل لها في العالم ، حملت هذه السيارة الوحيدة الجديدة اسم فيراري SP38 .

في البداية نود إخباركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن سيارة فيراري اس بي 38 – Ferrari SP38 تعتمد على طراز فيراري 488 جي تي بي البديل عن فيراري 458 ايطاليا والذي سبق وجربنا قيادته .

تم تطوير سيارة فيراري SP38 من قبل قسم المشاريع الخاصة لدى صانع السيارات الخارقة فيراري ، لتحصل من الخارج على تصميم مميز جداً يجعلنا نعتقد للوهلة الأولى أنها سيارة اختبارية ترسم مستقبل تصميم سيارة مستقبيلة تعتمد على هوية الأسطورة القديمة فيراري F40 .

سيارة فيراري SP38

وكما تلاحظون أعزاءنا متابعي عرب جي تي حصلت سيارة فراري SP38 على واجهة أمامية تحتوي على مصابيح أفقية صغيرة الحجم أسفلها صادم أمامي يليق بسيارة مميزة من فيراري يحتوي على خطوط حادة وفتحات تهوية ، ومن الواضح التركيز العالي على ديناميكية الهواء ، وحصلت أجدد سيارات فيراري من الجوانب على عتبات أبواب تضيف هوية هجومية ، وامتلكت سيارة SP38 سقف حاد التصميم ينتهي بطريقة مميزة عند الوصول إلى منطقة الزجاج الخلفي لتبدو هذه السيارة الجديدة التي لا يوجد لها مثيل في العالم مميزة جداً من الخلف ، وزودت السيارة بصادم خلفي مستقبلي التصميم يحتوي على مخرجين للعادم مرتفعين نسبياً عن الأرض .

اللمسات المميزة التي حصلت عليها هذه السيارة الوحيدة من فيراري تضمنت حصولها على إطارات خاصة على شكل نجمة .

فراري اس بي 38

تحفظت فيراري حتى هذه اللحظة عن نشر صور المقصورة الداخلية لـ سياراتها Ferrari SP38 ، ولكن ستكون بدون أي شك مميزة جداً .

وعلى الرغم من التحفظ على المواصفات الميكانيكية ، إلا أن فريقنا في عرب جي تي يرجح إلى أن سيارة فيراري اس بي 38 ، قد تحصل على محرك مستعار من فيراري 488 بيستا ، التي سبق وجربها زميلنا صهيب شعشاعة ، والتي تعتمد على محرك V8 سعة 3.9 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 711 حصان (720 حصان أوروبي PS) و 770 نيوتن.متر من عزم الدوران .

وستشارك هذه السيارة الحصرية يوم السبت القادم 26 مايو الجاري ضمن فعاليات معرض كونكورسو ديلغانزا فيلا ديستي في إيطاليا ، لنحصل قريباً على مواصفات هذه السيارة الخارقة المميزة بكل معنى الكلمة .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.