فيس بوك يشوقنا وبشكل رسمي لـ سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة جران كوبيه

شوقنا موقع فيس بوك – facebook وبشكل رسمي لـ سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة جران كوبيه 2020 القادمة ، النسخة المزودة بـ 4 أبواب من طراز بي ام دبليو الفئة الثامنة – BMW 8 Series .

وذكر زميلنا مصعب شعشاعة أثناء عرض حلقة يوم الجمعة التي كانت نجمتها سيارة الفئة الثامنة كشف 2020 ، أنه التقى وبشكل سري مع سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة جران كوبيه – BMW 8 Series Gran Coupe الجديدة كلياً القادمة ، ولكن الشركة البافارية بي ام دبليو تمنعه من نشر أي شيء تعلق بهذه السيارة حتى التاريخ المحدد للكشف عن هذه السيارة القادمة .

الصورة التشويقة لـ سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة جران كوبيه 2020 القادمة التي نشرت بشكل رسمي من قبل شركة BMW على موقع فيس بوك ، تظهر السيارة الجديدة كلياً من الجانب لتظهر حصولها على 4 أبواب ، وليتضح لنا الخطوط الحادة العصبية المستمدة من سيارتي الكوبيه والكشف من طراز الفئة الثامنة .

بي-ام-دبليو-8-series
بي ام دبليو الفئة الثامنة كوبيه

ستظهر سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة gran coupe 2020 خلال الأيام من 25 حتى 27 من شهر يونيو في عام 2019 الجاري بشكل رسمي ، قبل أن تتوفر للبيع خلال شهر سبتمبر القادم إن شاء الله .

ميكانيكياً من المرجح أن تعتمد سيارة الفئة الثامنة جران كوبيه على محرك بنزين V8 سعة 4.4 لتر مع توين تيربو يولد قوة 523 حصان ، ومن المفترض أن تتوفر هذه السيارة بخيار من محركات الديزل للأسواق الأوروبية ، ومازال الوقت مبكراً على معرفة المزيد من التفاصيل .

بي-ام-دبليو-M850i-كشف
بي ام دبليو الفئة الثامنة كشف

ولمن لا يعلم ستتضمن عائلة سيارات بي ام دبليو الفئة الثامنة الطرازات التالية :

بي ام دبليو الفئة الثامنة كوبيه ، سبق وجربنا قيادة هذه السيارة الكوبيه .

بي ام دبليو الفئة الثامنة كشف ، عرضنا عليكم يوم الجمعة الماضي تجربة قيادتنا الأولى لها .

بي ام دبليو الفئة الثامنة Gran Coupe ، التي ظهرت في هذه الصورة التشويقية على موقع فيس بوك .

بي ام دبليو M8 ، سيارة الأداء العالي التي ظهرت بصور تجسسية سرية وهي متخفية أسفل التمويهات .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.