في زمن كورونا هذه الطريقة الصينية لتوصيل مفاتيح السيارات الجديدة إلى الزبائن

في زمن كورونا تم إبتكار طريقة صينية لتوصيل مفاتيح السيارات الجديدة إلى الزبائن بدون أي خطر من انتشار هذا الفيروس المعدي ، وهذا ما سنعرفكم عليه أعزاءنا متابعي عرب جي تي في هذا الخبر .

ولكن وقبل كل شيء من منا كان يتوقع أن البقاء في المنزل أصبح قرار إجباري من جميع حكومات العالم حيث يفرض العديد منها حظر التجول والتحرك على الطرق للمحافظة على صحة الناس من خطر انتشار وباء فيروس كورونا ، حفظنا الله جميعاً وأزال عنا هذه الغمة وفرج عنا هذا البلاء .

وكما سبق ونشر فريقنا في عرب جي تي يواجه العديد من صانعي السيارات في العالم مشاكل بسبب هذا الفيروس ، حيث توقف إنتاج سيارات فيراري و لمبرجيني الايطالية ، كما أن المصاعب تحيط بـ شركات مثل ؛ بنتلي ، و بوغاتي ، و جاكوار ، و لاندروفر ، و فورد ، و فيات ، و جنرال موتورز ، حتى شركة تسلا موتورز الأمريكية أغلقت مصنعاً لـ سياراتها الكهربائية ، وغيرهم من عملاقة في تصنيع المركبات .

وبما أن الحاجة أم الاختراع سنستعرض معكم اليوم أجدد طريقة آمنة لتوصيل مفاتيح السيارات الجديدة إلى العملاء :

هذه الطريقة المبتكرة قدمتها شركة جيلي الصينية لتقوم بتوصيل المفاتيح من خلال طائرات بدون طيار ، طائرة درون ، فهذه التقنية تقلل من تنقل القوى البشرية العاملة ، وتعتمد على التقنية الحديثة لتحمي الناس من خطر انتقال عدوى هذا الوباء المنتشر في معظم أنحاء كوكب الأرض .

ومع انتشار هذا الفيروس زاد اعتماد الشركات والمصانع على استخدام الذكاء الاصطناعي من أجل الاستمرارب توفير متطلبات الحياة اليومية بدون خطر انتشار هذه العدوى ، لتكون خدمة توصيل مفاتيح السيارات الجديدة بواسطة طائرات درون أجدد هذه التقنيات .

وأعلنت شركة جيلي أن هناك أكثر من 10 آلاف عميل طلبوا ودفعوا قيمة سيارات جديدة منهم عبر الشبكة العنكبوتية ، كما سجل آكثر من 110 آلاف مستخدم آخر اهتمامهم بشراء سيارات جديدة قريباً ، ويقوم وكلاء سيارات جيلي بتعقيم وتنظيف السيارات بعمق شديد قبل إرسالها إلى العملاء .

من باب التذكير فقط أصبحت جيلي منذ شهر فبراير من عام 2018 أكبر مساهم منفرد في دايملر المالكة لـ علامة مرسيدس بنز الألمانية .

شاهدوا : اختبار قيادتنا السابق لـ سيارة جيلي امجراند اكس 7 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.