قرار تاريخي صادم للغاية من شركة فيراري الايطالية

يشعر فريقنا في عرب جي تي بالحزن الشديد لنوثق حدث تاريخي محزن لم يسبق أن تعرضت له شركة فيراري الايطالية صانعة سيارات الأحلام الخارقة التي تأسست في عام 1947 في مدينة مارانيلو الايطالية على يد الراحل انزو فيراري .

كوننا نتحدث عن شركة ايطالية بالتأكيد علمتم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن وباء كورونا (كوفيد-19) الذي ينتشر حالياً وبشكل هائل في أوروبا وبالتحديد في ايطاليا موطن صناعة السيارات الخارقة سيؤثر بالتأكيد على قطاع شركات السيارات هناك ، لتعلن الآن فراري قرار محزن للغاية .

أعلنت فيراري – Ferrari وبشكل رسمي أنها ستغلق خطوط الإنتاج لديها في مدينتي مارانيلو و مودينا من الآن حتى تاريخ 27 مارس ، ويتبع هذا القرار نفسه الذي اتخذته منافستها اللدودة شركة لامبورجيني في أواخر الأسبوع الماضي والذي اشتمل على إغلاق عمليات الإنتاج الخاصة حتى يوم 25 مارس .

وربما سيقول العديد من متابعي موقعنا الأوفياء أن مدة توقيف إنتاج سيارات فيراري لمدة أسبوعين تعد قرار مقبول ، ولكن فريقنا في عرب جي تي يرجح تمديد هذه المدة فنحن نتحدث عن شركة في ايطاليا وسط تفشي فيروس كورونا المستجد الذي سجل حتى الآن أكثر من 21 ألف حالة إصابة بالوباء تضمنت 1441 حالة وفاة حفظنا الله جميعاً وأدام علينا الصحة والعافية ، وللأسف هذا الرقم من الماصبين سيرتفع خلال الأرقام المقبلة على حسب توقعات منظمة الصحة العالمية .

سيترتب على هذا القرار تأخير في إنتاج سيارتي ؛ فيراري اف 8 تريبوتو بديلة 488 جي تي بي ، و فيراري SF90 سترادال الهايبر كار الجديدة التي تمتلك قوة ألف حصان وتسارع جبار ، لكن الجميع يتفق وبدون أي شك أن الصحة والسلامة العامة هي الأكثر أهمية بالنسبة للجميع .

في نهاية هذا الخبر المحزن بالنسبة لـ عشاق سيارات شركة فيراري الايطالية ومع انتشار العديد من المصاعب التي ترتبت آثارها على معظم دول العالم ندعو الله تعالى “اللهم اجعل هذه الأيام تمر ولا تضر ، اللهم اكفنا شر الأمراض ، واحفظنا بحفظ في ودائعك يا رب العالمين” .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.