قوة سيارة فورد موستنج كهربائية مع قير عادي يصعب تصديقها

استعدوا أعزاءنا متابعي عرب جي تي لتصدمكم معرفة مقدار عدد الأحصنة الصادرة من سيارة فورد موستنج كهربائية مزودة بـ قير عادي التبديل ، تم الكشف عنها مؤخراً .

استغلت شركة فورد الأمريكية فعالية معرض سيما للسيارات المعدلة 2019 المقام حالياً في مدينة لاس فيغاس الأمريكية لتكشف لنا عن نتيجة تعاونها مع شركة Webasto لتقدم لنا نسخة كهربائية بالكامل من سيارة العضلات الأمريكية موستنج حملت اسم ليثيوم .

مجموعة صور سيارة موستنج ليثيوم التي لا يصدر منها انبعاثات من غاز ثاني أكسيد الكربون :

نحن نتحدث في هذا الخبر عن سيارة فورد موستنج كهربائية يصدر منها قوة 900 حصان و 1,355 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وتعتمد على قير عادي التبديل من 6 سرعات ، مما جعلها واحدة من السيارات المميزة التي ظهرت في معرض سيما للسيارات المعدلة 2019 ، إلى جانب أول سيارة دفع كلي للعجلات من دودج تشارجر التي تزيد قوتها عن الأسطورة بوغاتي تشيرون ، وأسرع سيارة كمارو ZL1 1LE ذات القوة الهائلة التي قدمتها هينيسي في هذا الحدث أيضاً .

تتميز هذه النسخة المعدلة بشكل متطور من طراز موستنج بتصميم خارجي تم تخفيض ارتفاعه عن الأرض ، وزودت بالعديد من الأجزاء الجديدة المصنوعة من الكربون فايبر ومشتت هواء خلفي جديد مما أضاف لها هوية رياضية هجومية ، وحصلت هذه السيارة على جنوط جديد قياس 20 إنش خفيفة الوزن محاطة بـ عجلات ميشلان بايلوت سبورت اس 4 ، وتمتلك بريكات بريمبو مع 6 مكابس في الأمامي مماثلة للمستخدمة في شقيقتها سيارة شيلبي جي تي 350 ار .

تعتمد هذه السيارة المعدلة في الأساس على سيارة موستنج 2019 المزودة بـ ايكوبوست ، وتم تعديل ميكانيكها بشكل هائل لكي تعتمد على محرك كهربائي Phi-Power يحصل على طاقته من بطارية 800 فولت .

كوننا نتحدث عن سيارة فورد موستنج كهربائية بالكامل يجب التركيز على مقدار وزنها فكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تعتبر من أجل مشاكل السيارات الكهربائية هي زيادة الوزن الناتجة عن إضافة البطاريات مما ينعكس بشكل سلبي على أداء أي سيارة رياضية ، والتفاصيل المتوفرة لدينا تشير إلى أن وزن هذه السيارة المعدلة 1,892 كيلوغرام بتوزيع 50% في الأمام و 50% في الخلف وهو رقم ممتاز جداً .

وفقاً للمعلومات المتوفرة لدينا تخطط شركة فورد الأمريكية لاستثمار ثروة يبلغ قدرها 11.5 مليار دولار أمريكي من أجل تطوير قطاع تصنيع السيارات الكهربائية لديها بحلول العام 2022 ، كما أننها ننتظر إطلاق سيارة SUV كهربائية مستلهمة من طراز موستنج ، ومن المنتظر تقديم نسخة إنتاجية من بيك اب فورد F-150 كهربائي بالكامل .

يجب علينا أعزاءنا متابعي عرب جي تي تقبل سيارة فورد موستنج كهربائية بالكامل فهذا هو المستقبل .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.