كاديلاك اسكاليد 2020 الجديدة تصل إلى أسواق منطقتنا

أعلنت شركة كاديلاك الأمريكية عن توفر سيارتها الجديدة كاديلاك سكاليد 2020 في المنطقة، وجاءت سيارة الدفع الرباعي كبيرة الحجم الفاخرة بتصميم أكثر تطورًا وقوة وعصرية، مع مجموعة من التقنيات والمواصفات المميزة ، كما تتضمن تشكيلة 2020 من سيارة كايلاك اسكاليد كبيرة الحجم نسخ Premium Luxury وPlatinum، بالإضافة إلى طراز ESV ذي قاعدة العجلات الطويلة .

طراز اسكاليد Platinum يتميز بتصميم فريد للشبك الأمامي، ومقاعد جلدية (للصفين الأول والثاني)، ولوحة عدادات وفرش داخلي إضافي مغلّف بالجلد ، وفرش من خشب ، ومقعد للسائق والراكب قابل للتعديل في 18 وضعية مع ميزة التدليك، وجلد قماشي مدبوغ لبطانة السقف، وكونسول وسطي مع حجرة تبريد وغير ذلك.

أما طراز إسكاليد ESV فحصل على قاعدة عجلات أطول بـ 14 إنش (355 ملم)، وبطول إجمالي أكبر بـ20 إنش (508) ملم، مما يوفر مساحة وراحة أكبر لركاب الصف الثالث، ويزيد المساحة المخصصة للأمتعة بأكثر من الضعف، ويمكن أيضاً طيّ مقاعد الصفين الثاني والثالث بالكامل بكبسة زر واحدة.

كاديلاك اسكاليد 2020 (1)

من الخارج

وتشمل الإضافات الجديدة لعام 2020 توفر الهيكل الخارجي باللون البني المعدني الغامق، كما تتوفر النسخة الرياضية Sport Edition ضمن فئتي Premium Luxury، وPlatinum، حيث تتميز هذه النسخة بواجهة أمامية وشبك أسود لامع، وعجلات ألمنيوم قياس 22 بوصة بلون فضي .

ومن الخلف ، جاء الباب الخلفي مجهزاً بشعار كاديلاك مع إنارة، بينما تضفي مصابيح LED الخارجية مزيدًا من التميز على شكل السيارة.

شاهد بالفيديو : بدي كت ياباني على سيارة كاديلاك اسكاليد الأمريكية يوثق نتيجة سحرية

مقصورة كاديلاك اسكاليد 2020 

جاءت اسكاليد 2020 مجهزة بالكثير من التقنيات التي تشمل شاشة عدادات قياس 12.3 بوصة في الوسط مزودة بمركز معلومات رقمي عالي الدقة، و شاشة لمس ملونة قياس 8 بوصة مع نظام ملاحة وميزة التعرف على الصوت الطبيعي كخاصية قياسية (ستاندرد)

و تتضمن إسكاليد 2020 نظامي Apple CarPlay وAndroid Auto مع إمكانية عرض الهاتف والشحن لاسلكيًا، وتوفر خمسة منافذ USB، ونظام صوتي من Bose مع 16 سماعة.

كما حصلت السيارة على باب خلفي يفتح للأعلى دون الحاجة لاستخدام الأيدي وقابل للبرمجة كهربائيًا، كما تتوفر قياسيًا ميزات الدخول دون مفتاح والتشغيل بكبسة زر، وعمود توجيه قابل للتعديل كهربائيًا، وعجلة قيادة قابلة للتدفئة مطعمة بلمسات الخشب ونظام التحكم بالمناخ ثلاثي المناطق.

كاديلاك اسكاليد 2020 (3)

وسائل الأمان والحفاظ على السلامة

تضم مقصورة كاديلاك اسكاليد 2020 عشر وسائد هوائية، كما تتمتع السيارة بنظام الركن الأوتوماتيكي، ونظام المساعدة على الركن للأمام والخلف، ونظام الرؤية المحيطية كخاصية قياسية (ستاندرد) في جميع الطرازات. بينما تتوفر كاميرا الرؤية الخلفية كخاصية قياسية في طرازي Premium Luxury وPlatinum.

وتشمل حزمة مساعدة السائق القياسية في طرازي Premium Luxury وPlatinum المواصفات التالية :

  • نظام التثبيت التفاعلي للسرعة مع نظام شد حزام الأمان الأتوماتيكي، ونظام المساعدة على البقاء ضمن المسار
  • نظام تنبيه مغادرة المسار، ونظام التنبيه من الاصطدامات الأمامية
  • مرآة الكاميرا الخلفية، ونظام التحكم IntelliBeam للإضاءة البعيدة
  • نظام المكابح الأتوماتيكية في حالات الطوارئ

المواصفات الميكانيكية لسيارة كاديلاك اسكاليد 2020:

تشكيلة كاديلاك اسكاليد 2020  بنسخها المختلفة زودت بخيار وحيد من المحركات ،  محرّك V8 سعة 6.2 ليتر يولّد قوّة 420 حصان  وعزم دوران 612 نيوتن للمتر. كما تتوفر السيارة  بنظام الدفع الرباعي للعجلات مع ناقل حركة من عشر سرعات ، لتنطلق السيارة من الصفر إلى 100 كيلومتر في الساعة في أقل من ست ثوانٍ.

ولتوفير ثبات أفضل أثناء القيادة  تم تجهيز السيارة  بنظام التحكم المغناطيسي بالقيادة، مع أنماط قيادة مختلفة للاختيار من بينها يمكن أن تغير خصائص القيادة بمجرد استخدام مقبض ناقل السرعة.

 

إقرأ أيضاً

Comments are closed.