كاديلاك CT5 2020 سيارة جديدة كلياً بديلة عن كاديلاك CTS

بعد أن عرفناكم على اسعار كاديلاك XT6 2020 ، السيارة الجديدة الأصغر من كاديلاك اسكاليد ، سنتحدث اليوم عن كاديلاك CT5 2020 سيارة جديدة كلياً بديلة عن كاديلاك CTS ظهرت صورها الرسمية على الانترنت .

وقرار إطلاق سيارة سيدان جديدة في أسطول سيارات كاديلاك 2020 أمراً غير متوقعاً فجميع صناع السيارات يتوجهون في الوقت الراهن إلى تخفيض إنتاجهم من سيارات السيدان بكافة فئاتها ليركزوا على توفير عدد أكبر من سيارات الكروس أوفر و سيارات SUV بما أن الطلب العالمي من قبل العملاء يزداد على فئة السيارات المرتفعة عن الأرض .

الهوية التصميم الخارجية لسيارة كاديلاك CT5 2020 الجديدة كلياً مستمدة من سيارة كاديلاك اسكالا الاختبارية ، التي أثرت أيضاً بتمصم سيارة كاديلاك XT6 التي سبق والتقينا بها ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات بداية العام الجاري في امريكا .

كاديلاك CT5 2020

ميكانيكياً المعلومات الأولية تشير إلى أن سيارات CT5 قد تتوفر بهذه المحركات :

  • محرك 4 سلندر بشكل خطي سعة لترين مع تيربو ، يتوفر على السيارة القياسية .
  • محرك V6 سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج .

سيتصل كلا الخيارين من المحركات مع قير اوتوماتيك من 10 سرعات .

قير كاديلاك 2020

سيارة كاديلاك CT5 2020 الجديدة كلياً تمثل فئة سيارة سيدان فاخرة متوسطة الحجم ستنافس كلاً من ؛ مرسيدس E Class ، و بي ام دبليو الفئة الخامسة ، و اودي A6 ، فهي كما ذكرنا قبل قليل سيارة بديلة عن كاديلاك CTS .

سيتم إطلاق سيارة كاديلاك سي تي 5 – Cadillac CT5 خلال شهر ابريل القادم ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات إن شاء الله .

2020-cadillac-ct5

على الرغم من أن الموعد مازال مبكر جداً على معرقة سعر كاديلاك CT5 الجديدة كلياً ، ولكن ثمن هذه السيارة السيدان الأمريكية سيقل عن سعر كاديلاك CT6 التي يبدأ ثمنها في الأسواق العالمية من 50,495 دولار أمركي أي ما يعادل 189,356 ريال سعودي .

نود تذكيركم أعزاءنا متابعي موقع عرب جي تي بمغامرة فريقنا التي قمنا بها مع سيارات كاديلاك من دبي إلى صلالة في سلطنة عمان بقوة 1568 حصان .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments are closed.