كاديلاك CT5-V و كاديلاك CT4-V 2020 تنضمان إلى تشكلية سيارات الأداء العالي

تم الكشف رسمياً عن سيارتي ؛ كاديلاك CT4-V 2020 ، و كاديلاك CT5-V 2020 لتنضم كلتا السيارتين إلى التشكيلة الموسعة من سيارات الأداء العالي لدى الصانع الأمريكي كاديلاك .

وتتضمن أهم ميزات الفئة الجديدة من سيارات كاديلاك 2020 هذه تزويدها بنظام تثبيت السرعة سوبر كروز ، ونظام الدفع الرباعي وتتوفر بنظام دفع خلفي للعجلات ، ونظام التحكم المغناطيسي بالقيادة 4.0 ، والنظام التفاضلي الإلكتروني محدود الانزلاق eLSD ، ووضعية قيادة V-Mode جديدة .

وتساهم هاتان السيارتان ؛ كاديلاك CT4-V 2020 ، و كاديلاك CT5-V في توسيع خيارات العلامة التجارية من سيارات الفئة V عالية الأداء ، وتعتمد السيارتان الجديدتان على أحدث تقنيات الشحن التوربيني من كاديلاك ، كما تستندان إلى أكثر من 15 عاماً من التميز في الأداء .

سيارات كاديلاك 2020

وتمثل أول سيارة من طراز CT4 على الإطلاق، وسيارة CT5 التي تم طرحها مؤخراً ، مجموعة سيارات السيدان المعاد ترتيبها وتقديمها من كاديلاك ، والتي تتميز بنسب جديدة وتقنيات مبتكرة ومزيد من الخيارات في المظهر والأداء ، وتم تصميم كل منها استناداً إلى بنية ألفا الهندسية الحائزة على الجائزة ذات الدفع الخلفي ، ومع الفئة V فقد باتت هاتان السيارتان تشكلان مزيجاً مثالياً من الأداء والحضور الملفت على الطريق .

تتمتع كلتا السيارتين بأحدث تقنيات الأداء القياسية للفئة V ، بما في ذلك نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة 4.0، والذي تم ضبطه خصيصًا لطرازات الفئة V ، لتعزيز الراحة دون المساومة على سرعة استجابة سيارة الأداء ، ووضعيات قيادة تتضمن وضع V-Mode جديد . وتحتوي كل سيارة على مكابح بريمبو أمامية مع نظام eBoost للمساعدة الإلكترونية ، ونظام تفاضلي محدود الانزلاق في سيارة CT4-V ، ونظام تفاضلي إلكتروني محدود الانزلاق eLSD في كاديلاك CT5-V .

ويتوفر في الطرازين الجديدين من الفئة V نظام تثبيت السرعة سوبر كروز Super Cruise1 الحصري من كاديلاك ، والذي يعد أول خاصية للمساعدة على القيادة بدون استخدام اليدين على الطريق السريع ، والذي يمكن استخدامه على أكثر من 130,000 ميل من الطرق السريعة محدودة الوصول في الولايات المتحدة وكندا .

أبرز ميزات سيارة كاديلاك CT5-V 2020

كاديلاك CT5-V 2020

تعتمد ميكانيكياً على محرك V6 سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 355 حصان و 542 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 10 سرعات ، وتعمل السيارة قياسياً بنظام دفع خلفي للعجلات واختيارياً بنظام دفع رباعي للعجلات .

تأتي السيارة مع اطارات قياس 19 إنش محاطة بـ عجلات أداء صيفية ، وزودت بنظام فرامل أمامي بريمبو .

تتميز بلمسات خارجية بألوان داكنة وشبكات خاصة بالفئة V ، مع جناح خلفي خلفي فريد من نوعه ومخارج  رباعية للعادم .

أبرز ميزات سيارة كاديلاك CT4-V 2020

كاديلاك CT4-V 2020

تعتمد ميكانيكياً على محرك 4 سلندر سعة 2.7 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 320 حصان و 500 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 10 سرعات ، وتعمل السيارة قياسياً بنظام دفع خلفي للعجلات واختيارياً بنظام دفع رباعي للعجلات .

تأتي السيارة مع اطارات قياس 18 إنش محاطة بـ عجلات أداء صيفية ، وزودت بنظام فرامل أمامي بريمبو ، مع توزيع وزن 50% في الأمام و 50% في الخلف

تمتلك لمسات خارجية بألوان داكنة وشبكات خاصة بالفئة V ، مع شبك خلفي مميز يساعد في تقليل الرفع الخلفي من خلال زيادة الثبات عند العجلات الخلفية .

سيتم طرح طرازي كاديلاك CT4-V و كاديلاك CT5-V للبيع في صالات الوكلاء في أوائل العام 2020 ، حيث سيتم إنتاجهما في منشأة جنرال موتورز في لانسينغ غراند ريفر بولاية ميشيغان .

شاهدوا زيارتنا السابقة إلى فندق كاديلاك في Sole DXB واكتشاف المفاجآت التي في غرفه .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.