كاديلاك CT6 V-Sport 2019 النسخة عالية الأداء تكشف عن شكلها وتعلن عن مواصفاتها

كاديلاك CT6 V-Sport 2019 النسخة عالية الأداء من طراز كاديلاك CT6 ، أكبر سيارة سيدان إنتاجية في أسطول كاديلاك حتى الآن ، ظهرت على الشبكة العنكبوتية قبل إطلاقها رسمياً يوم الأربعاء القادم ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات إن شاء الله .

التغييرات الخارجية التي حصلت عليها  نسخة CT6 V-Sport مقارنة مع طراز CT6 الذي سبق واختبارناه تتضمن شبك أمامي مختلف ، ومصابيح خلفية مختلفة مستلهمة من سيارة كاديلاك اسكالا الاختبارية مع شعارات V التي ترمز للأداء العالي من الصانع الأمريكي كاديلاك ، وإطارات قياس 20 إنش محاطة بعجلات مخصصة للقيادة الصيفية .

ميكانيكياً تعتمد سيارة كاديلاك CT6 V-Sport الجديدة على محرك V8 سعة 4.2 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 550 حصان و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 10 سرعات .

كاديلاك CT6 V-Sport

يأتي محرك هذه السيارة السيدان الفاخرة عالية الأداء بإعداد hot V ، لتقع شواح التيربو بين رؤوس السلندرات ليوقف أي تأخير في استجابة التيربو ، وحصلت السيارة على قفل تفاضلي خلفي ، ونظام تعليق هوائي رياضي ، ومخمدات تحكم مغناطيسية معدلة .

كما حصلت النسخة عالية الأداء من طراز كاديلاك CT6 على مكابح بريمبو عالية الأداء مطورة خصيصاً لها ، مع جنط 19 إنش و 4 مكابس .

تحفظ الصانع الأمريكي في الوقت الراهن على سعر كاديلاك CT6 V-Sport 2019 ، ولكن حالما تتوفر هذه المعلومة لفريقنا في عرب جي تي سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

سيارة كاديلاك CT6 V-Sport 2019

يجدر الإشارة إلى أن طراز كاديلاك CT6 الأساسي يتوفر بهذه الخيارات من المحركات:

  • محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة تبلغ تقريباً 266 حصان و 400 نيوتن.متر من عزم الدوران، تعمل النسخة المزودة بهذا المحرك بنظام دفع خلفي للعجلات.
  • محرك V6 سعة 3.6 لتر بتنفس طبيعي يولد قوة 335 حصان و 386 نيوتن.متر من عزم الدوران، تعمل النسخة المزودة بهذا المحرك بنظام دفع رباعي للعجلات.
  • محرك V6 سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 404 حصان و 542 نيوتن.متر من عزم الدوران، يعمل بنظام دفع رباعي للعجلات.
{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.