كامارو 2019 وصلت إلى صالات وكلاء سيارات شيفروليه في الشرق الأوسط

وصلت سيارات شفروليه كامارو 2019 المحدثة أخيراً إلى أسواق الشرق الأوسط ، وأصبحت سيارة العضلات الأمريكية المجددة متاحة للبيع لدى وكلاء شيفروليه في المنطقة .

وسبق وعرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على التحديثات التي حصلت عليها سيارات كامارو 2019 ، تتضمن التجديد الخارجي على هذه السيارة الرياضية الأمريكية الصنع واجهة أمامية بتصميم جديد تتضمن شبك محدث ومصابيح أمامية تم تجديدها مع أضواء LED وغطاء محرك جديد مما منح السيارة وجهاً جديداً يميزها هذه التحديثات بالتحديد على نسخيتي كامارو LT و كامارو SS .

كامارو 2019

أما سيارة كامارو ZL1 2019 فحافظت على تصميم واجهتها الأمامية المحسّن لتعزيز تدفق الهواء ، بينما تم استخدام مصابيح أمامية فريدة من نوعها في نسخة كامارو RS .

ومن الخلف تم دمج مصابيح LED جديدة بتصميم منحوت يحمل بصمة تصميم شفروليه ثنائية العناصر ، وتظهر العدسات الحمراء في طرازLT ، فيما تحتوي طرازات RS و SS و ZL1 على عدسات واضحة بتظليل داكن ذات كثافة محايدة.

داخلية كامارو 2019

ميكانيكياً تتوفر سيارات شيفروليه كامارو 2019 بهذه الخيارات من المحركات :

  • محرك V6 سعة 3.6 ، متوفر على سيارة كامارو LT .
  • محرك LT1 V8 سعة 6.2 لتر بحقن مباشر للوقود يولد قوة 455 حصان و 617 نيوتن.متر من عزم الدوران ، متوفر على سيارة كامارو SS 2019 .
  • محرك V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد يولد قوة 650 حصان ، متوفر على سيارة كامارو ZL1 2019 .

تتضمنت الاكسسوارات والإضافات الاختيارية الخاصة بالأداء مؤثرات ديناميكية ، مثل سبويلر مرتفع أسود اللون ، وغطاء فتحة خزان وقود بلمسات من ألياف الكربون ، وشارات كامارو سوداء على الرفارف الجانبية ، وباقات لإدخال هواء التبريد ، ومقاعد أداء من نوع ريكارو ، وباقة فرامل أمامية محدثة ذات مكبس سداسي من نوع بريمبو وغير ذلك .

سيارات كامارو 2019

كما تأتي سيارة كمارو 2019 بتصاميم جديدة للإطارات ونظامي ملاحة ومعلومات وترفيه محسنين ، ويمكن للسائقين الاستفادة من كاميرا الرؤية الخلفية كاملة العرض ونظام التنبيه من الاصطدام الأمامي الجديد ، بما يعزز سلامة جميع الركاب .

هذا وتتوفر سيارة كمارو 2019 باللون البرتقالي Crush ، والأزرق المعدني Riverside ، والرمادي المعدني Shadow ، والرمادي المعدني Satin Steel ، والأصفر اللامع Shock .

يبدأ سعر كامارو 2019 في أسواق الشرق الأوسط من 147 ألف درهم إمارتي .

نود تذكيركم بمغامرة صهيب شعشاعة و كريم ديب لاختبار صرفية البنزين في سيارة شيفروليه ايكونوكس 2019 حول الامارات العربية المتحدة .

Comments are closed.