Search
Close this search box.

كل ما تريد معرفته عن بي ام دبليو الفئة السابعة 2016

كل ما تريد معرفته عن بي ام دبليو الفئة السابعة 2016

نشرت شركة بي ام دبليو الألمانية فيديو جديد على موقع اليوتيوب يقدم لك كل ما تريد معرفته عن سيارة بي ام دبليو  الفئة السابعة 2016 الجديدة كلياً، التي تم الكشف عنها مؤخراً على الشبكة العنكبوتية قبل أن يتم إطلاقها إن شاء الله ضمن فعاليات معرض فراكفورت للسيارات في شهر سبتمبر القادم.

يوضح الفيديو حجم التكنولوجيا المستقبلية التي حولها الصانع الألماني إلى حقيقية في سيارتها الإنتاجية الفئة السابعة، لتؤكد أنها قادرة على رفع راية التحدي ضد كلاً من مرسيدس اس كلاس و اودي A8 و كاديلاك CT6 و جاكوار XJ.

بي ام دبليو الفئة السابعة تستطيع أن تخرج لوحدها من كراج منزلك وتستطيع أن تطيع أوامرك الصوتية، كما أنها تمكن سائقها من التحكم بشاشتها بدون لمسها حيث أنها ستوفر له كل ما يحتاج إليها من خلال حركة يده بالقرب منها.

ولا يمكن وصف مقدار الراحة والتطور والفخامة العصرية التي توفرها بي ام دبليو الفئة السابعة 2016 لراكبها سواءً من خلال مقاعد السائق ومرافقة أو في المقاعد الخلفية المخصصة لتقديم نوع مختلف من الترف.

وكما ذكرنا في السابق عبر موقعنا عرب جي تي ستتوفر سيارة الفئة السابعة 2016 في الأسواق العالمية خلال نهاية شهر اكتوبر القادم إن شاء الله، وسيبدأ سعرها من 113,728 دولار أمريكي (419,060 ريال سعودي).

وسنقوم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بتجربة قيادة الفئة السابعة بأسرع وقت ممكن إن شاء الله، إنتظروا منا كل جديد في عالم السيارات وللعالمية باسم العرب معكم.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع