كل ما تريد معرفته عن مرسيدس ايه كلاس 2016

ظهرت سيارة مرسيدس ايه كلاس – Mercedes A Class 2016 المحدثة مؤخراً على الشبكة العنكبوتية، قبل أن يقوم فريقنا في عرب جي تي في شهر سبتمبر القادم بتغطية تواجدها ضمن فعاليات معرض فرانكفورت من قلب الحدث إن شاء الله.

ركز الصانع الألماني على التحسينات الميكانيكية لصغيرته مرسيدس ايه كلاس 2016، أما التجديدات على شكلها الخارجي فكانت بسيطة واشتملت على تزويدها بصادمين أمامي وخلفي جديدين وإشارات إنعطاف جديدة، كما أندمج مخرجي العادم مع صادم السيارة الخلفي.

ولا يمكن أن تنسى مرسيدس توفير أجدد نظام ترفيهي لركاب سيارتها ايه كلاس 2016، كما حصلت داخلية السيارة على ألوان جديدة للوحة العدادات والمقاعد، وزودت بأضواء LED في كافة أماكنها من الداخل.

وأضاف الصانع الألماني خيار Individual إلى وضعيات قيادة سيارة مرسيدس ايه كلاس التي تتضمن على؛ مريحة، و اقتصادية، و رياضية، وهذه الوضعية الجيددة تمكن السائق من تشكيل وضعية قيادة خاصة به.

وأخيراً سنتحدث عن أهم تحديث في سيارة مرسيدس ايه كلاس 2015، وهو خيارات المحركات التي تعمل على البنزين ومتوفرة على هذه السيارة الهاتشباك:

– مرسيدس A160

مزودة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر يولد قوة 102 حصان و 180 نيوتن.متر من عزم الدوران.

– مرسيدس A180

مزودة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر يولد قوة 122 حصان.

– مرسيدس A200

مزودة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر يولد قوة 154 حصان.

– مرسيدس A220

مزودة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة لترين يولد قوة 181 حصان، وتتوفر هذه النسخة بخيار 4Matic للدفع الرباعي.

– مرسيدس A250 سبورت

مزودة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة لترين يولد قوة 215 حصان، وتتوفر هذه النسخة بخيار 4Matic للدفع الرباعي.

– مرسيدس A45 AMG

تحدثنا عن هذه السيارة بالتفصيل في خبر خاص بها، يمكنكم التعرف عليها من خلال الرابط المرفق في الأسفل.

وتتوفر مرسيدس ايه كلاس 2016 أيضاً بخيارات متنوعة من المحركات التي تعمل على الديزل المخصصة للأسواق الأجنبية.

وحسب المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ستبدأ مرسيدس بإستلام طلبات الشراء المسبق لسيارات مرسيدس ايه كلاس 2016 الشهر القادم إن شاء الله، ولكنها لم تعلن حتى الآن عن سعر ايه كلاس الجديدة.

يمكنكم الآن أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي مشاهدة مجموعة صور مرسيدس ايه كلاس 2016 المرفقة في الأسفل، وشاركونا برأيكم بالتحديثات التي حصلت عليها.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع