كل ما يهمك معرفته عن نيسان باترول 2020 المجدد

سنعرض عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي خلال الأيام المقبلة إن شاء الله تجربة قيادتنا الأولى لـ سيارة نيسان باترول 2020 الجديد المحدث برفقة زميلنا صهيب شعشاعة ، المتواجد اليوم في العاصمة الاماراتية أبوظبي لكي يغطي حدث إطلاق النسخة المحدثة من بطل الدروب .

تعتبر هذه عملية تحديث للجيل السادس من سيارات باترول الذي كانت بدايته منذ عام 2010 ، مع العلم أن بداية انطلاق الجيل الأول من نيسان باترول كانت في عام 1951 ، وتمتلك هذه السيارة الـ SUV اليابانية الضخمة قاعدة جماهرية كبيرة في أسواق الخليج العربي بالتحديد .

الصور الأولى لـ سيارة نيسان باترول 2020 المحدثة :

والآن سنعرفكم على التحديثات الخارجية التي حصلت عليها باترول موديل 2020 ، زودت السيارة بشبك أمامي جديد يحمل هوية V-motion الذي يمثل هوية سيارات نيسان الجديدة ، تحيط بهذا الشبك الكرومي مصابيح بتصميم جديد مع أضواء LED تضيف هوية عصرية مميزة للسيارة ، وبدون أي شك تضمن التحديثات على واجهة السيارة صادم جديد مع أضواء ضباب جديدة وفتحات تهوية جديدة وهناك لمسات من الكروم .

من الجوانب حافظت السيارة على نفس هويتها السابقة ولكنها زودت بـ جنوط جديدة ، من الخلف حصلت سيارة نيسان باترول 2020 على مصابيح جديدة يجمع بينها خط ممتد من الكروم الفضي مكتوب عليه اسم PATROL ، وفي الأسفل يوجد صادم جديد .

داخلية سيارة باترول الجديدة حصلت على مواد أكثر جودة وفخامة مع تطريزات على شكل ألماسي على المقاعد ، وتم استخدام مواد عازلة للصوت جديدة مما إنعكس على الهدوء في المقصورة ، وزودت السيارة اليابانية من الداخل على شاشة جديدة لنظام الترفيه والمعلومات قياس 8 إنش تدعم تطبيقي ابل كار بلاي – Apple CarPlay ، و اندرويد اوتو – Android Auto ، وهناك أسفلها شاشة أخرى قياس 7 إنش  للتحكم في اعدادات السيارة ، كما تم تحسين أداء نظام التبريد وتوزيع الهواء في المقصورة مما سيكون لصالح العملاء في أسواق الخليج العربي نظراً لارتفاع حرارة الأجواء في الصيف .

الفئات التي ستتوفر على سيارات باترول 2020 كالتالي :

XE

SET2

SE Titanium

LE T1

LE T2

LE Titanium

LE Titanium City

خيارات المحركات التي ستتوفر على نيسان باترول الجديد :

  • محرك V6 سعة 4 لترات يولد قوة 275 حصان و 394 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك V8 سعة 5.6 لترات يولد قوة 400 حصان و 560 نيوتن.متر من عزم الدوران .

وبدون أي شك تعمل نيسان باترول 2020 بنظام دفع رباعي للعجلات ALL MODE 4×4 الذي يوفر وضعيات قيادة تتناسب مع الطرق الوعرة والمعبدة .

تضمن قائمة مواصفات السلامة والأمان في باترول الجديد تقنيات عديدة من ضمنها ؛ نظام الفرملة الاوتوماتيكي ، نظام التحذير الذكي قبل الاصطدام الأمامي ، نظام المحافظة على المسار ، نظام التحذير من النقطة العمياء ، ومرآة وسطية تصبح كاميرا لمزيد من الوضوح في الرؤية الخلفية ، وغيرها من إضافات .

سيبدأ سعر نيسان باترول 2020 المحدثة في أسواق الشرق الأوسط من 199,900 درهم إماراتي أي ما يعادل 54,431 دولار أمريكي .

من باب التذكير : شاهدوا اختبار قيادتنا السابق لـ اغلى سيارة نيسان في التاريخ .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.