كونتيننتال سوبرسبورتس أسرع وأقوى سيارة تصنعها بنتلي حتى الآن

نشرت شركة بنتلي البريطانية الصور الرسمية الأولى لسيارتها الجديدة كونتيننتال سوبرسبورتسContinental Supersports، التي تحمل لقب أسرع وأقوى سيارة تصنعها بنتلي حتى الآن.

وتعتبر سيارة بنتلي كونتيننتال سوبرسبورتس آخر نسخة من الجيل الثاني لسيارة كونتيننتال جي تي، حيث سيتم إطلاق الجيل الثالث من هذا الطراز الرياضي الفاخر بداية عام 2018 إن شاء الله.

سيارة كونتيننتال سوبرسبورتس
سيارة كونتيننتال سوبرسبورتس

ومن الواضح أن هيكل هذه السيارة الجديدة حصل على صادمين أمامي وخلفي جديدين، وعلى أجزاء جانبية تزيد من هويتها الرياضية وفتحات عادم باللون الأسود اللامع، بالإضافة إلى مكابح كاربون سيراميك تختبئ خلف إطارات قياس 21 إنش محاطة بعجلات 275/35.

تعتمد سيارة كونتيننتال سوبرسبورتس على محرك W12 سعة 6 لترات مع تيربوتشارجر يولد قوة 710 حصان و 1017 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 8 سرعات.

سيارة كونتيننتال سوبرسبورتس
سيارة كونتيننتال سوبرسبورتس

وتتسارع هذه السيارة التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 97 كم/س (60 ميل/س) خلال 3.4 ثانية قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 336 كم/س.

اقراء ضمن هذا الخبر على سيارة جديدة أسرع من ماكلارين P1 تعمل على الماء

سيتم إطلاق هذه السيارة رسمياً خلال هذا الأسبوع ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي إن شاء الله، أما بيعها في الاسواق العالم فسيكون خلال شهر ابريل القادم، وسيبدأ سعرها من 287,515 دولار أمريكي (أكثر من مليون ريال سعودي)، وسيتم إنتاجها بأعداد محدودة.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.