كيا اوبتيما 2021 الجديدة بالكامل في أول صور تشويقية رسمية لها

حصلنا اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على أول صور تشويقية رسمية لـ سيارة كيا اوبتيما 2021 الجديدة كلياً التي تحمل في السوق الكوري اسم كيا K5 .

وقبل الحديث عن أول صورة لـ سيارة كيا 2021 السيدان القادمة ، نود تذكيركم أن طراز اوبتيما ينافس كلاً من ؛ تويوتا كامري ، و نيسان التيما ، و مازدا 6 ، و هوندا اكورد ، و فورد فيوجن ، و شيفروليه ماليبو ، وشقيقتها من الأم الثانية هيونداي سوناتا .

فبعد إطلاق الجيل الثامن والجديد بالكامل من سيارات هيونداي سوناتا ، التي سبق وجرب قيادتها زميلنا كريم ديب ، اقترب موعد الكشف عن سيارة كيا اوبتيما 2021 الجديدة بالكامل التي ستستعمد على نفس شاصي سوناتا 2020 .

الفرق في التصميم بين سيارة اوبتيما 2019 مقارنة مع الصور التشويقية الخاصة بـ سيارة اوبتيما 2021 القادمة :

صور اوبتيما موديل 2021

صور اوبتيما موديل 2019

من الواضح لنا أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن سيارة كيا اوبتيما 2021 ستحصل على تصميم جديد بالكامل ، يتضمن احتفاظهرا بواجهة أمامية تحمل هوية أنف النمر ولكن بطريقة عصرية للغاية ، فكما هو واضح لنا هناك شبك أمامي جديد تحيط به مصابيح مستقبلية للغاية ذات تصميم يجعلنا نعتقد أنها سيارة اختبارية ، ونلاحظ وجود غطاء محرك جديد يحتوي على خطوط حادة كما أنها يبدو ممتد أكثر من الموديل الحالي ، ورغم التخفي إلا أن السيارة مزودة بصادم أمامي عريض .

ستمتلك سيارة اوبتيما الجديدة من الجوانب أغطية مرايا رفيعة متصلة بالأبواب مما يشير إلى توفير المزيد من الديناميكية الهوائية ، وتبدو لنا الخطوط الحادة على الأبواب والسقف المنحدر للخلف ، وبدون شك ستزود السيارة الكورية بـ اطارات جديدة .

وصولاً إلى الخلف يتضح لنا الأضواء المتصلة العصرية للغاية التي حصلت عليها سيارة كيا اوبتيما 2021 ، والخطوط الحادة جداً ، وبدون أي شك وبالرغم من غموض الصورة إلا أنه سيكون هناك صادم جديد ومشتت هواء جديد ومخارج عادم جديدة .

وصولاً إلى داخلية سيارة اوبتما 2021 نلاحظ وجود شاشة كبيرة لنظام الترفيه والمعلومات ، ولوحة عددات رقمية ، كما زودت السيارة بـ مقود جديد وبتصميم جديد للكونسول الوسطي ، لتبدو السيارة أنيقة جداً وتمتلك عدد قليل من الأزرار على ما يبدو.

ميكانيكياً من المتوقع أن تتشارك كيا اوبتيما 2021 الجديدة القادمة بنفس خيارات المحرك المتوفرة على سيارة هونداي سوناتا 2020 الجديدة .

لم تتوفر لدينا معلومات رسمية تكشف عن الموعد الرسمي للكشف عن سيارة السيدان الكورية بجيلها الجديد .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.