كيا تيلورايد 2020 أجدد سيارة عائلية كورية الصنع تظهر رسمياً

كما كان مقرراً طلت علينا رسمياً منذ ساعات سيارة كيا تيلورايد 2020 أجدد سيارة عائلية كورية الصنع ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2019 ، حيث يتواجد مصعب شعشاعة الآن في الولايات المتحدة الأمريكية لنقل أهم الإطلاقات الذي سيشهدها هذا الحدث العالمي .

تعتبر سيارة كيا تيلورايد – Kia Telluride أكبر سيارة SUV من الصانع الكوري كيا ، فهي مزودة بثلاثة صفوف من المقاعد لتتسع لنقل 8 ركاب على متنها ، كما أنها تعتبر السيارة الشقيقة من الأم الأخرى هونداي باليسايد 2020 التي ظهرت قبل إنتهاء العام الماضي ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات .

وسبق وعرفناكم أعزاءنا المتابعين على سيارة كيا تيلورايد بنسختها الاختبارية التي ظهرت ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2016 ، تواجد مصعب شعشاعة أيضاً في هذا الحدث ، لتمهد هذه السيارة الاختبارية الطريق نحو إطلاق أكبر سيارة SUV إنتاجية من شركة كيا بعد 3 أعوام من ذلك وليشهد مصعب أيضاً على إطلاق أجدد سيارات كيا 2020 المخصصة لإرضاء العائلات بالتحديد .

كيا تيلورايد 2020

شكل سيارة كيا تيلورايد 2020 التي تعتبر أضحم سيارات كيا مستمد بالتأكيد من تصميم سياراتها الاختبارية ، لتمتلك هذه السيارة العائلية الجديدة كلياً شبك أمامي ضخم مع هوية أنف النمر الخاص بسيارات كيا تحيط به مصابيح عصرية التصميم ، وحصلت السيارة على لمسات كروم ، ومن الجوانب يوجد أقواس عجلات ، ويستمر التصميم الشبيه جداً بالنسخة الاختبارية من تيلورايد وصولاً إلى الخلف مع هوية مختلفة عن باقي سيارات كيا .

ميكانيكياً تعتمد Kia Telluride 2020 على محرك V6 سعة 3.8 لتر يولد قوة 291 حصان و 355 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل مع قير اوتوماتيك من 8 سرعات ، وتعمل السيارة الجديدة هذه قياسياً بنظام دفع امامي للعجلات واختيارياً بنظام دفع رباعي للعجلات .

سيارة كيا تيلورايد

وضعيات القيادة المتوفرة على أجدد سيارات كيا 2020 كالتالي :

  • سمارت – Smart (هذه الوضعية يتم تفعيلها مع نظام دفع امامي فقط).
  • ايكو – Eco (هذه الوضعية يتم تفعيلها مع نظام دفع امامي فقط).
  • سبورت – Sport (هذه الوضعية تقوم بتفعيل نظام الدفع الرباعي للعجلات بنسبة 65:35 بين الأمام والخلف ، مع قدرة سحب وزن يصل إلى 2,267 كيلوغرام).
  • كومفورت – Comfort (هذه الوضعية تقوم بتفعيل نظام الدفع الرباعي للعجلات بنسبة 80:20 بين الأمام والخلف).

داخلية كيا تيلورايد

حصلت داخلية سيارة كيا تيلورايد 2020 على شاشة قياس 10.25 إنش للترفيه والمعلومات تدعم نظامي ؛ ابل كار بلاي ، و اندرويد اوتو ، وحصلت على نظام صوتي فاخر من Harman Kardon مكون من 10 سماعات ، ويوجد في مقصورة هذه السيارة العائلية شاحن هاتف لاسلكي و 6 منافذ USB .

وفقاً للمعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي سيتم إنتاج سيارات كيا تيلورايد في مصنع كيا في مدينة ويست بوينت في ولاية جورجيا الأمريكية ، ومازال الوقت مبكر لمعرفة سعر كيا تيلورايد 2020 .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.